فوز الفهد توجه نصائح لأي فتاة تعاني من الاكتئاب


وجهت الفاشينستا الكويتية فوز الفهد نصيحة إلى أي فتاة تعاني من الاكتئاب أو الحزن بسبب أحد الأشخاص، موضحة كيفية التغلب على هذه الحالة السلبية.

ووجهت فوز الفهد نصيحتها للفتيات اللاتي يعانين من الحزن والكآبة، مؤكدة أن عليهن التغلب على هذه الحالة بطرق بسيطة ستغير حياتهم.

قالت فوز الفهد في فيديو متداول عبر منصات التواصل الاجتماعي: “أتمنى من أي بنت تتابعني اليوم زعلانة وكئيبة، زعلانة من مدري منو ومين مسوي فيك ومين عامل فيك، أقول لك بالطقاق قومي عيشي حياتك”.

تابعت: “قومي اتسبحي والبسي حطي ميكب حطي ماسكرا وليب جلوس، البسي نضارتك واطلعي بالسيارة سوقي روحي اشربي قهوة واقعدي فكري، أنا اشلون استقر في حياتي واشلون أطلع فلوس واشلون أنجح واشلون أصير أحسن بدال نكد وكآبة”.

أضافت فوز الفهد: “النكد بيخلي النفسية تتدهور والصحة تتدهور والناس عايشة حياتها والدنيا تمشي الدنيا ما توقف على حد، الحياة ما توقف، قاعدة بروحك مكتئبة والناس عايشة حياتها هما غلط وأنتي صح؟ اشلون بيفيدك أن أنتي صح”؟

اختتمت فوز الفهد: “ما يفيدك شي ولا شي من الصح والغلط، كل ما يفيدك أنك تثقين بروحك وتحاولي تخرجي من هذه الحالة”.

تفاعل عدد من النشطاء مع نصيحة فوز الفهد، وانقسم الجمهور إلى فريقين حيث أكد البعض صحة ما تقول بالتجربة العملية، لافتين إلى أنها نصيحة غالية لمن يطبقها، بينما ربط آخرون النصيحة بالحياة المرفهة التي تعيشها فوز ولا يقدر عليها كثير من الناس، مؤكدين أن السعادة ترتبط بالمال في كثير من الأحيان.