سبب وفاة التيك توكر المصرية دينا مراجيح.. ولماذا حلقت شعرها قبل رحيلها


تصدرت اليوتيوبر دينا مراجيح حديث الجماهير عبر السوشيال ميديا، عقب انتشار أنباء وفاتها الذي فجع رواد مواقع التواصل الإجتماعي وسبب حزن كبير عليها.

ونشرت أحد الصفحات التابعة لمحافظة دنيا الخبر كاتبةً :”لا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم توفيت إلى رحمه الله تعالى الأن (( دنيا مراجيح )) عن عمر يناهز 32 عاماً”.

وتابع المنشور :”ماتت حزناً على والدتها وتركت طفلين صغار وهي من سكان منطقة المقطم وانا لله وانا اليه راجعون”.

وكشف جار دينا مراجيح السبب الحقيقي وراء وفاتها، قائلاً إنها كانت تعاني من ضيق تنفس لمدة 3 أشهر، وطالب بالدعاء لها بالرحمة والمغفرة.

وتابع طارق السفاح في حديث لصحيفة “القاهرة 24“: “دينا مراجيح توفيت بشكل طبيعي، بسبب إصابتها بضيق في التنفس.. وكانت قد نشرت مقطع فيديو لها بنفسها عبر صفحتها الشخصية، وهي تخضع لجلسة أكسجين، بتاريخ 9 مايو الماضي”.

وأشار طارق إلى أن دينا طالبت حينها متابعيها بالدعاء لها بالشفاء.

وتابع طارق: “والدة دينا مراجيح، توفيت منذ أكثر من عام ونصف.. أي إن وفاتها لم تكن حزنًا على والدتها، نظرًا لمرور وقت طويل على وفاة الأم”.

وحول ما أشيع عن كونها تعيش بين أبنائها وأقاربها، أكد طارق أن ذلك ليس صحيحاً.

وقال طارق: “دينا مراجيح كانت وحيدة وليس لها أسرة، وأبناؤها يعيشون عند جدهم”.

سبب هذا الخبر حزن عارم في الرأي العام، إذ جاءت تعليقات الجمهور على النحو التالي :”الف رحمه ونور تنزل عليكي يا حبيبتي قهرتي قلبي عليكي يا دينا، مكنتش بحبها ولا بحب محتواها بس قلبي وجعني عليها دنيا مراجيح في ذمه الله ادعولها بالرحمة”.

وتعليق آخر :” دينا مراجيح اكيد كلنا فاكرنها، اكيد عارفين دينا و فيديوهات تيك توك و الترند اللي طلعت عليه و دينا كانت ام و بتصرف ع ولادها ربنا يتولاهم ويرحمها يارب”.

وتعليقات أخرى :”الحزن يقتل والله الحزن علي الفراق الفقدان أكثر شيء الما في الحياة ،ربنا يرحمها ويغفرلها ويجعل مئواها الجنة يارب هي ووالدي وكل موتانا وموتى المسلمين”، “سبحان الله عاشت غلبانة وماتت غلبانة”.

واشتهرت دينا مراجيح بفيديوهاتها عبر “تيك توك“.

وذاع صيتها أكثر حين ظهرت في مسلسل “ليه لأ”، وتعرضت لهجوم من بعض النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ظهور مشاهير تيك توك لا يمتلكون أي موهبة تؤهلهم لذلك. في حين أنّ هناك عدداً كبيراً من الفنانين يجلس في المنازل وينتظر الفرصة، بحسب تعبيرهم.

وحذّر حينها الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، المخرج إبرام نشأت، من التعامل مع دينا مراجيح أو الاستعانة بها في فيلمه ساعة شيطان.

وردّت دينا مراجيح على تحذير أشرف زكي، في مقطع فيديو، قائلة: “دكتور أشرف زكي، السلام عليكم، نقيب الممثلين كلها.. أحب أقولك رسالة يا باشا أنا خلاص مش عايزة أمثل، وأحلى جود لاك عليك وكلامك فوق دماغي من فوق.. وكلامك هيتنفذ وأنا مش همثل”.

سحل وضرب
كما تعرضت دينا المعروفة بـ”فتاة التيك توك” قبل أعوام، للضرب والسحل على يد بعض الشباب بسبب المحتوى الذي تقدمه.

وظهرت دينا بفيديو متداول حينها وهي وسط مجموعة كبيرة من الشباب في أحد الشوارع، الذين يتشاجرون معها وكان هناك آخرون يدافعون عنها.

وبدأت دينا تتشابك بالأيدي مع هؤلاء الشباب لتتركهم وتصعد على باب حديدي، وتقول لهم: “أي شاب جدع يسمع كلمتي، أنا بتصور باحترامي وأدبي، اللي هيقل أدبه عليا هزعله”.

وبعدها اعتدى عليها أحد الشباب بالضرب المبرح، أمام سيارة كانت تقف في منتصف الطريق.. وتبادل كلاهما الضرب ثم وقع حجابها وظلت بشعرها تجري في الشارع، وتلقي الشباب بالحجارة.

وألقت حينها قوات الأمن القبض عليها بسبب هذا الفيديو مع 6 آخرين بسبب الألفاظ الخارجة والخادشة في أثناء المشاجرة.