توم هولاند يكشف سبب تأجيل الجزء الرابع من Spider-Man


كشف النجم توم هولاند عن استعداده للعودة لشاشة السينما بالجزء الرابع من سلسلة “سبايدر مان” الخاصة به، إلا أن هناك ما يعطل بدء العمل عليه.

قال توم هولاند في حواره مع مجلة Variety: “حضرت عدد من الاجتماعات بخصوص الجزء الرابع ولكنا توقفنا هذه الفترة تضامنًا مع الكتاب. تحدثنا أكثر من مرة ولكننا في المراحل المبكرة في الوقت الحالي”.

كان توم هولاند يشير إلى إضراب نقابة الكتاب الأمريكية التي توقفت عن العمل في شهر مايو لعدم تحقيق تحالف منتجي الصور المتحركة والتلفزيون لمطالبهم التي تشمل أجور أعلى وحصة أكبر من أرباح طفرة البث الحديثة، وحظر استخدام الذكاء الاصطناعي في الكتابة.

وكانت منتجة Spider-Man قد أكدت السبب الأسبوع الماضي حين قالت “هل سنقدم جزء رابع؟ بالطبع. ولكن لا أحد يعمل في وسط الإضراب، فنحن نؤيدهم، وعندما يعود كل شيء إلى طبيعته، سنبدأ”.

وكان الجزء الثالث، Spider-Man: No Way Home قد أحدث ضجة عالمية وحقق أكثر من مليار و900 ألف دولار في شباك التذاكر العالمي، ويشارك في بطولته زيندايا، توب يماجوير، أندرو جارفيلد، ماريسا تومي، ويليم ديفو، ومن إخراج جون واتس ومن تأليف كريس ماكينا وإريك سومرز.

وعلى صعيد آخر، أصدر توم هولاند مؤخرًا مسلسل The Crowded Room المعروض على منصة AppleTV من تأليف أفيكا جولدسمان، ويدور حول شاب يتم القبض عليه بسبب جريمة صادمة بينما تحاول محققة حل ألغاز الجريمة قبل عودة المجرم الحقيقي.