ديانا كرزون تطرح “الهوية أردنية” وتستعد لحفل ولي العهد الأردني في ستاد عمان


أطلقت الفنانة الاردنية ديانا كرزون أغنيتها الجديدة بعنوان “الهوية أردنية” بالتزامن مع مناسبة الذكرى السابعة والسبعين لعيد الاستقلال، تعاونت بها مع الشاعر الغنائي عمر ساري، والملحن محمد بشار والاغنية توزيع موسيقى لخالد مصطفى كابو، وحققت الأغنية رواجًا كبيرًا بين الجمهور على منصات التواصل الاجتماعي.

شاركت الفنانة ديانا كرزون في إحياء حفل حناء الملكة رانيا العبد الله بمناسبة قرب زفاف سمو ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، وقدمت في الحفل بصوتها باقة من الأغاني الخاصة بالمناسبة، كما تميزت بكونها الفنانة الوحيدة التي قدمت بإتقان كبير أغانٍ باللهجة السعودية والأردنية أبهجت بها ضيوف الحفل.

وفي السياق ذاته، تستعد ديانا للغناء أمام أكثر من 20 ألف شخص في الحفل الأضخم على مستوى الوطن العربي، والذي أعلن الأردن إقامته يوم الاثنين الموافق 29 الحالي، في ستاد عمان الدولي بمشاركة نخبة من نجوم الوطن العربي، للاحتفاء بزفاف ولي العهد الأمير حسين بن عبد الله، وهو الحفل الذي نفذت تذاكره كاملة بعد أقل من 3 ساعات على طرحها.

وقالت ديانا إنها سعيدة جدًا بوجودها بهذا الحفل، واصفةً فرحها به بأنها فرحة وطن كبيرة، تشبه فرحة جميع الأردنيين، مشيرةً إلى أن حالها كحال أي أم أردنية بفرح ابنها: سيدي حسين، وأن مشاعرها وأحاسيسها هي ما تحس به أي فتاة في زفاف شقيقها.

وأضافت ديانا أنها ستقدم أغاني الفرح والأعراس، بشكل عام، علمًا بأنها تمتلك عددًا من الأغاني الخاصة بزفة العرسان، وسبق أن قدمتها هديةً إلى ولي العهد الأردني، إبان الإعلان عن خطوبته الآنسة رجوة آل سيف.