مايلي سايرس تكشف سبب رفضها الترويج لألبومها الجديد وتستبعد جولتها الفنية وتطرح Jaded


فاجأت النجمة العالمية مايلي سايرس جمهورها بعدم رغبتها في القيام بجولة غنائية عالمية مرة أخرى، واستبعدت خروجها في جولة رئيسية لدعم الألبوم الأخير Endless Summer Vacation.

وكشفت مايلي سايرس السبب قائلة: “بعد آخر جولة رئيسية قمت بها، توقفت أمام أكثر من مجرد سؤال، وقلت: أنا لا أستطيع”.

وأضافت: “ليس فقط لا أستطيع لعدم قدرتى على هذا، بل هي رغبتي في ذلك.. هل أريد أن أعيش حياتى من أجل سعادة أو إشباع أى شخص آخر غير شخصيتى؟”.

وأوضحت مايلى سايرس أنها تفضل الغناء للعائلة والأصدقاء فى بيئة أكثر حميمية.

وأشارت مايلى سايرس إن الغناء لمئات الآلاف من الناس ليس بالشيء الذي أحبه حقًا، لا يوجد اتصال، وليس هناك أمان.

ولفتت مايلى سايرس قائلة: “هذا ليس طبيعيًا أيضًا، إنه منعزل للغاية لأنه إذا كنت أمام 100000 شخص، فأنت وحدك”.

يأتى ذلك بعد أن طرحت مايلى سايرس الفيديو الموسيقى لأغنية Jaded ، يوم الثلاثاء، وهو الفيديو الثالث من ألبومها الأخير Endless Summer Vacation، الذي أصدرته في مارس، وتغنى مايلي سايرس عن الندم من علاقة سابقة في أغنيتها وتقول: “ذهبنا إلى الجحيم، لكننا لم نعود أبدًا، أنا آسف لأنك مرهق، بينما كنت تبدو متعبًا”.

عرضت مايلى سايرس شكلها المتناغم والوشم فى ثوب سباحة من قطعة واحدة باللون الذهبى المعدنى، وملابس سباحة سوداء مع فتحات مثيرة وحمالة صدر سوداء مبهرة، كما أعادت شعرها البنى لأول مرة منذ أيام Hannah Montana.

وكانت نشرت النجمة الأمريكية، مايلي سايرس مجموعة من الصور الجديدة أثناء حضورها حفل Art & Film gala، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وخطفت الأنظار بإطلالة غير تقليدية كعادتها.