تامر حسني يواعد اللبنانيين بحفل جماهيري ضخم صيف 2023 بهذا الموعد ويوجه رسالة


بعد غياب دام لأكثر من 7 أعوام يستعد الفنان المصري تامر حسني لإحياء حفل جماهيري ضخم في لبنان وذلك يوم 8 تموز 2023 المقبل والحفل من تنظيم شركة GMH وحسين كسيرة.

وقد وجه نجم الجيل الفنان تامر حسني رسالة لجمهوره اللبناني وغرد كاتباً :”جمهور لبنان.. الغالي الحبيب وحشتوني جداً جداً جدااااااااااااااااً و فرحان من كل قلبي اني هشوفكم قريب ان شاء الله و نفتكر مع بعض كل الذكريات الجميله من وانتوا صغيرين .. قصدي من و إحنا صغيرين.. لحد دلوقتي.. لك تقبروا قلبي.. و عقبال ما ازور كل الوطن العربي و كل المغتربين في جميع انحاء العالم”.

وكان قد أعلن تامر حسني عبر حسابه على إنستغرام عن هذا الحفل ونشر الملصق الدعائي للحفل معلقاً ”بعد غياب اكثر من ٧ سنوات عن لبنان الغالي و شعب لبنان الحبيب ان شاء الله مستنيكوا يا حبايب قلبي في حفلنا الكبير 💪💪💪💪و هو ده قاصدي هيده هوي 😀لبنان بقى 💪❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️»

اقرأ هنا : تامر حسني وتركي ال الشيخ من بينهم.. مركز السينما العربية يصدر قائمة الـ101 الأكثر تأثيراً في السينما العربية في مهرجان كان

تابع ايضاً: تامر حسني يكشف عن لحظات ولقطات بحفله الناجح بالكويت وعن سبب تأثره خلال غنائه “ارجعلي”

وكان قد كشف الفنان تامر حسني عن أول صور من كواليس فيلمه الجديد “تاج” المقرر طرحه خلال موسم عيد الأضحى المبارك، بصحبة الفنانة دينا الشربيني، وظهر خلال الصور حالة من السعادة والحب بين النجمين، وبصحبة المخرجة سارة توفيق، ونشر تامر حسني عددًا من الصور عبر حساباته الرسمية بمواقع السوشيال ميديا وعلق عليها قائلاً: النجمة الجميلة دينا الشربيني نورتي فيلمك (تاج) ويارب الفيلم يكمّل سلسلة نجاحاتك الكبيرة اللي كسرتي بيها الدنيا، ربنا يكرمك ويكرمنا معاكي”.