شريهان تهنئ عادل امام بمناسبة عيد ميلاده:” شرفت مهنتك وبلدك وشعبك”


هنأت الفنانة المصرية شريهان مواطنها الفنان الكبير عادل امام بمناسبة عيد ميلاده، وكتبت رسالة عبر حسابها في تويتر وارفقتها بصورة ظهرت فيها معه من احد اعمالهما التي اجتمعا فيها وكتبت:”كل سنة وأنت طيب يا أسطورة مصرية عظيمة لن تتكرر .. شرفت مهنتك وبلدك وشعبك وأمتعت أجيال وأجيال، تاريخك ورحلة عطائك لاتزال تسعد وتعطي متعة وبهجة وسعادة ورسالة لكل ناطقي اللغة العربية .. رحلتك درس في العطاء والإلتزام والإحترام والكلمة المحسوبة والعائلة الجميلة المحترمة والفن والفنان والنجم والرسالة والتاريخ الفني المحترم الممتع المشرف ..

وكنت ولا تزال وستظل عادل إمام واحد ليس له مثيل.

كل سنة و #عادل_إمام بخير
دمت لنا ونفتخر بك ك علم مصري عظيم”.

واشتهر عادل إمام بأداء الأدوار الكوميدية في بداية صعوده، ولعب دور البطولة في أعمال أكثر جدية ودمج الكوميديا مع الرومانسية، مثل مراتي مدير عام (1966) وكرامة زوجتي (1967) وعفريت مراتي (1968).
وكانت مسرحية «كوكو شانيل» آخر أعمال شريهان، حيث عرضت عبر إحدى المنصات الإلكترونية العام الماضي بالتزامن مع عيد الأضحى الماضي وهي من تأليف مدحت العدل وإخراج هادي الباجوري وإنتاج “العدل جروب”.
وتتناول المسرحية التي تعود بها شريهان للشاشة بعد غياب دام نحو 18 عامًا، قصة حياة مصممة الأزياء الشهيرة، كوكو شانيل، وعلامتها التجارية الشهيرة في العالم في مجال الأزياء، وتتضمن عروضًا استعراضية وأغنيات متنوعة، وتم تصويرها للتلفزيون في عام 2019. وكان من المتوقع عرضها في بداية العام الماضي، لكن جائحة كورونا حالت دون عرضها.
وأعلنت شريهان انتهاء عقدها مع شركة «العدل جروب»، وعدم تقديم أي عروض أخرى من التي تعاقدت عليها مع شركة العدل خلال عام 2017، حيث تم الإعلان عن تقديم شريهان 13 عرضًا مسرحياً عن شخصيات نسائية مؤثرة، على غرار مارلين مونرو ورابعة العدوية وماري كوين وكوكو شانيل وكليوباترا، لكنها صورت مسرحية واحدة، وهي «كوكو شانيل».