في عيد الأم.. جون ترافولتا يستذكر زوجته الراحلة بفيديو مؤثر


احتفل النجم العالمي جون ترافولتا بيوم الأم، الذي يختلف تاريخه في بعض الدول الأجنبية عن التوقيت العربي في مارس- آذار، وذلك بنشر فيديو مؤثر لزوجته الممثلة الراحلة كيلي بريستون.

وظهرت الراحلة في الفيديو وهي تبتسم وتحمل هدية في يديها كتب عليها “أم”، وأرفق الممثل منشوره بتعليق مختصر كتب فيه :” يوم أم سعيد كيلي، اشتقنا إليك ونحبك، بن، إيلا وجون”.

ولا يفوت النجم مناسبة إلا ويتذكر من خلالها زوجته التي تُوفيت في يوليو عام 2020 بعد معاناة مع سرطان الثدي مدة عامين، فقد شارك النجم في أكتوبر 2022 صورة له مع زوجته الراحلة، احتفالاً باليوم الذي سيكون يوم ميلادها الـ60 لو كانت لا تزال على قيد الحياة، وتظهرهما الصورة وهما يبتسمان للكاميرات في إحدى المناسبات، بينما يتشاركان عناقاً لطيفاً. وجاء في تعليقه على الصورة: “يوم ميلاد سعيد لشريكتي المفضلة في الرقص! نحبك ونفتقدك كيلي”.
وقبل ذلك، وفي يوم الأم العام المنصرم نشر مقطع فيديو يضم مونتاجاً لصور بريستون، أظهر المقطع أيضاً صوراً لأبناء الزوجين الثلاثة وترافولتا نفسه.
وظهرت الصورة الأولى في الفيديو، والتي تم ضبطها على أنغام أغنية باربرا سترايسند That Face، بالأبيض والأسود لنجم Grease مع عبارة “مني إليكِ” مكتوبة بحروف بيضاء. وأرفق ترافولتا في تعليقه على الفيديو: “نحن نحبك ونفتقدك كيلي. يوم أم سعيد”.