طارق الشناوي عن يسرا في 1000 حمدلله على السلامة: “اختارت الغلط”


تحدث الناقد الفني طارق الشناوي عن مسلسل 1000 حمدلله على السلامة بطولة الفنانة يسرا، والذي عرض في موسم رمضان 2023 على شاشة قناة الحياة ومنصة واتش إت.

وقال طارق الشناوي في تصريحات لـ برنامج ET بالعربي، إنه حزين على قبول الفنانة يسرا لـ مسلسل 1000 حمدلله على السلامة الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي 2023.

و أوضح طارق الشناوي: مسلسل 1000 حمدلله على السلامة المفروض إنه كوميدي بس مفيش أي كوميديا، إزاي يسرا توافق على السيناريو ده، وإزاي توافق على مستوى الممثلين اللي كله افتعال، وإزاي مستوى الإخراج ده توافق عليه، العمل ده مش في صالحها، ويجب عليها أن تختار الصح لأنها اختارت الغلط.

وفي سياق مختلف، حضرت الفنانة يسرا مؤتمر مهرجان العالمين الدولي، والذي أقيم اليوم في أحد فنادق القاهرة، بحضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتورة نيفين كيلاني وزيرة الثقافة، والدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، والفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية.

شاركت الفنانة يسرا في موسم رمضان 2023 بمسلسل 1000 حمدلله على السلامة، وشارك في العمل مجموعة من الفنانين، أبرزهم: محمد ثروت، شيماء سيف، مايان السيد، مطرب المهرجانات عنبة، أدهم الشرقاوي، سماء إبراهيم وغيرهم.

 والعمل من تأليف محمد ذو الفقار، وإخراج عمرو صلاح، وعرض في موسم رمضان 2023، ودارت أحداثه في إطار كوميدي حول سيدة بعد موت زوجها جلال في كندا، تقرر الدكتورة سميحة الرجوع إلى مصر بعد أكثر من 25 سنة، رفقة أولادها سامح وسماح لاسترداد ورثهم.