تعرف على اجمل الاماكن في مدينة كان الفرنسية


تشتهر مدينة cannes كان الساحلية بأنها واحدة من أفضل أماكن السياحة الجديرة بالزيارة على طول الريفيرا الفرنسية، مع مزيج فريد من التاريخ والأناقة والجاذبية. في الآتي، مجموعة من النشاطات الممتعة في كانّ.

متحف “دو لا كاستر”

على مسافة قصيرة من المرفأ القديم، سيجد الزائر متحف “دو لا كاستر” . يقع المتحف في قلعة يعود تاريخها إلى القرون الوسطى، وهو موطن لمجموعة رائعة من آثار البحر الأبيض المتوسط والشرق الأوسط. يوفر برج القلعة مناظر رائعة عبر الميناء والخليج، في حين أن كنيسة “سانت آن” المجاورة التي تعود للقرن الحادي عشر ستكون من المعالم البارزة لمحبي الموسيقى، مع مجموعة متنوعة من الأدوات المنحدرة من آسيا وأمريكا وأوقيانوسيا وأفريقيا. بعد ذلك، يحلو الاستمتاع بنزهة في حدائق القلعة والكنيسة التي تصطف على جانبيها أشجار الصنوبر، بعيدًا عن ضجيج المدينة.

“بالم بيتش”

تقع شبه الجزيرة الصغيرة في أقصى جنوب مدينة كانّ، وهي موطن لعدد من المتنزهات والمطاعم والشواطئ العامة. يحلو أخذ استراحة من صخب المدينة والاستمتاع يتناول الغداء في أحد المطاعم المنتشرة على شاطئ البحر.

يعد “لو سوكيه” أحد أجمل الأماكن للاستمتاع بغروب الشمس أثناء زيارة مدينة كانّ، وهو التل الذي تعلوه الكنيسة في الطرف الغربي من شارع “لا كروازيت” .سواء كان اليخت المستأجر الخاص بك يرسو في المرسى نفسه أو كنت تزور مشيًا على الأقدام من جزء آخر من المدينة، تأكد من قضاء بعض الوقت للاستمتاع بمشاهدة غروب الشمس على سطح السفينة الخلفي أو في أحد المطاعم الفرنسية النموذجية التي تصطف على محيط الميناء.

“لا كروازيت”


يُعد شارع “لا كروازيت” أحد النقاط المحورية الرئيسة في مدينة كانّ. بصرف النظر عن كونه طريقًا رئيسًا يربط بين النقاط الساخنة على شاطئ البحر في المدينة مع Port Canto والميناء القديم في كل طرف، فهو موطن لمؤسسات بارزة مثل الفنادق الفخمة الشهيرة.

ابدأ التنزه على مهل في الحديقة في Square de Verdun وتوجه على طول الخط الساحلي مع الشاطئ الرملي على يسارك والفنادق والبوتيكات والمطاعم على يمينك. ستتم مكافأتك في نهاية رحلتك مع مجموعة من أفضل المتاجر الفاخرة في “لا كروازيت”.

تذوق الأطباق الشهية في سوق فورفيل

يعد مارشي فورفيل (سوق فورفيل) أحد أبرز معالم كان. إنه مفتوح يوميًا (ما عدا الاثنين، عندما يكون السوق العتيق في نفس المكان) ويمكنك التجول في الأكشاك ومحاولة إغراء الأشياء لتناول الطعام والشراب. يحتوي على كل شيء: السمك الطازج والمأكولات البحرية واللحوم اللذيذة والفواكه والخضروات الموسمية وفطيرة الحمص المحلية وكرة القدم . على الرغم من أنك قد تختار شراء نزهة أو غداء، إلا أنه ليس من الضروري شراء شيء والعينات مجانية. لمزيد من المعلومات، تفضل بزيارة دليلنا النهائي إلى سوق فورفيل.

 إيل سانت أونورات

إيل سانت مارغريت لها نكهة مختلفة ، وقد كانت موقعًا للحج منذ 1600 عام.

تم تأسيس دير على الجزيرة عام 410 بواسطة سانت،تكريما له Honoratus ، والمجتمع الرهباني حوله.

كانت هناك غارات وعمليات طرد قاتلة منذ ذلك الحين ، ولكن لا يزال هناك اليوم مجتمع Cistercian كبير ، يكسب عيشه ببيع العسل والنبيذ محلي الصنع.

في جولة سيرا على الأقدام ، يمكنك رؤية الآثار الخلابة للعديد من الكنائس المهجورة ، وكذلك أطلال فرن مدفع من العصر النابليوني.

إذا كان لديك وقت ، ارتشف داخل دير Lérins والدير المحصن الدرامي من القرن الخامس عشر على الساحل الجنوبي.

على بعد 15 دقيقة فقط بالعبّارة من ميناء كان القديم ، تعد سانت سانت مارغريت هي الأقرب بين جزيرتي Lérins إلى البر الرئيسي.

إنه الخيار المثالي إذا كانت شواطئ وشوارع مدينة كان تحصل على القليل: تحتوي الجزيرة على غابة عميقة وعطرية مع أشجار الصنوبر الحجرية وأشجار الأوكالبتوس ، وحتى في الأيام المزدحمة يمكنك الحصول على القليل من العزلة.

هناك اهتمام تاريخي هنا أيضًا: على الساحل الشمالي يوجد فورت رويال على شكل نجمة من القرن السابع عشر ، والذي أبقى السجناء مثل الرجل الغامض في القناع الحديدي.

هذه الأيام هو متحف بحري تحويل مع عناصر تم استردادها من حطام السفن الرومانية والمغربية المحلية.

التسوق

يمكن العثور على بعض من أفضل أماكن التسوق في جنوب فرنسا في مدينة كانّ، التي تضم مجموعة واسعة من الأزياء الراقية والمعارض الفنية ومحلات المجوهرات الراقية.

توجد العلامات التجارية الأكثر شهرة بشكل عام على طول “لا كروازيت”، على الرغم من أن التجول في الشوارع الجانبية الجميلة والمدينة القديمة سيكافئك بالهدايا التذكارية الجذابة والمنتجات المحلية الطازجة.

Le Suquet

غرب الميناء هي مستوطنة كان الأصلي على جانب التل ، حيث لم يتغير نمط الشوارع الصغيرة المليئة بالحيوية منذ فترة السنين.

إذا كنت في الخارج لتناول العشاء في المساء ، فربما تقضي بعض الوقت على الأقل في شارع سانت أنطوان ، الذي يقلب طريقه إلى أعلى التل بين منازل الصيادين القديمة.

يمكنك السماح لفضولك بالسيطرة على السلالم وتسلقها ، وشق طريقك ببطء إلى ما وراء الجدران المطلية باللون المغري وأزهار الجهنمية ، حتى تصل إلى Place de la Castre.

هناك يمكنك الوقوف في الحديقة الترابية بجوار Notre-Dame d’Espérance ورؤية المرفأ وقصر المهرجانات وقوس La Croisette أدناه.

لا كروازيت

أطلق عليه عبارة مبتذلة ولكن هذا الشاطئ والمنتزه هو المكان الذي يمكنك رؤيته ومشاهدته.

إنها عن الفخامة التي يحصل عليها ؛ عبر Boulevard de la Croisette ، تصطف بيوت الأزياء الفاخرة ليتم حسابها ، وعلى الشاطئ توجد سلسلة من الشواطئ الخاصة ذات الرمال الذهبية الجميلة.

الشاطئ العام هو أبعد إلى الغرب ، بالقرب من قصر المهرجانات ، ومثل كل الشاطئ يمكن أن يتعامل مع الناس في منتصف الصيف.

ولكن هذا سعر صغير للدفع (أو سعر كبير ، إذا كنت على شاطئ خاص!) لجرعة غير مغشوشة أو بريق ريفييرا.

مهرجان الفيلم في كان

في منتصف شهر مايو ، تحول مهرجان الأفلام الأكثر شهرة في العالم إلى مدينة كان وجلب المدينة إلى المدينة ، حيث يتم الحكم على الإصدارات القادمة ومنح جائزة Palme d’Or الشهيرة إلى الأفضل.

يتم تشغيله في نفس وقت Marché du Film ، الموصوف بأنه أكبر سوق أفلام في العالم ، حيث يقوم بالآلاف من صانعي الأفلام والموزعين وغيرهم من المتخصصين في الصناعة بفرك الكتفين وإجراء اتصالات.

ماذا يعني لنا مجرد بشر إذا لم يكن لدينا اعتماد؟ حسنًا ، لمدة أسبوعين هناك ضجة خاصة حول المكان ، ولديك فرصة كبيرة لاكتشاف المشاهير.

إذا كنت كل شيء عن الأفلام ، فهناك أيضًا عروض رسوم للفائزين السابقين في Palme d’Or على La Croisette في المساء.

قصر المهرجانات في كان

يمكنك الذهاب في جولة حول قاعة المحاضرات الكبرى ، على خطى أشهر الشخصيات في العالم وحيث وقعت بعض المعالم في تاريخ الأفلام الحديثة.

وبطبيعة الحال ، ستتاح لك الفرصة للسير على السجادة الحمراء على السلالم التي تؤدي إلى قاعة جران بقاعة بروميناند دو لا كروازيت.

لن يكون هناك أي مصورين حولها ، ولكن ربما يمكنك أن تطلب من أحد أفراد أسرتك ، أو حتى أحد المارة أن يلتقط صورتك في هذه الخطوات الشهيرة.