هيفا وهبي تجتاج صفحات مواقع التواصل بأحدث لوك و”اعمل شير” تحقق نجاحاً كاسحاً على يوتيوب وتيك توك


اجتاحت الديفا الفنانة اللبنانية هيفا وهبي صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بأحدث لوك ظهرت فيه من خلال صور نشرتهم عبر حسابها الشخصي في انستغرام.

تابع هنا: هيفا وهبي تستعد لاضحم حفلات صيف 2023 في رحلة mediterranean cruise

وقد ارفقت الصور بتعليق:”البحث عن الصفاء في لحظات الحياة البسيطة”.

اختارت هيفاء وهبي ارتداء جاكيت مخملي أسود اللون بأحرف وردية من تصميم Dolce & Gabbana أما البنطلون، من نفس الخامة والألوان والدار.

ونسقت هيفاء وهبي الإطلالة على حذاء باللونين الأسود والوردي أيضا، وحقيبة سوداء من دار Hermes، بتصميم Kelly Bag.

يأتي ذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته في فيلمها السينمائي رمسيس باريس الذي بدأ عرضه في موسم عيد الفطر السعيد .

تابع ايضاً: هيفا وهبي الأكثر رواجاً بين نجوم “تيك توك” في العالم وصولاً إلى كوريا وسنغافورة والمانيا

وقد تداول جمهورها وعشاقها ومحبيها لقطات نشرتها عبر حسابها في الانستاستوري عبر حساباتهم بالسوشيال ميديا معبرين عن سعادتهم لمشاركتها بلحظات تعيشها في يومياتها، كما اشادوا بأناقتها المعهودة كأيقونة الموضة، اذ اردت طقماً من قماش المخمل باللون الاسود ومع انها علقت انها تعايش الصفاء بالوقت الحالي الا انه يبدو انها تصور عملاً جديداً اذ من المتوقع ان تصدر جديدها الذي يحمل عنوان “ما بضعفش” قريباً على طريقة الفيديو كليب.

وكانت قد طرحت اغنيتها لفيلمها رمسيس باريس “اعمل شير” عبر اليوتيوب وحققت نجاحاً باهراً فيها اذ اجتازت المليون الرابع واكثر من 500 الف بنسبة عدد المشاهدات على يوتيوب وتيك توك.

فيلم “رمسيس باريس” بطولة هيفاء وهبي، محمد سلام، محمد ثروت، حمدي المرغني، محمود حافظ، سميرة مقرون ومصطفى خاطر، وأوس أوس، جومانا مراد، ومصطفى البنا، أحمد كشك وسامى مغاوري، وتأليف كريم حسن بشير وإخراج أحمد خالد موسي، وإنتاج ريمون رمسيس وأحمد خالد موسى.

تدور أحداث فيلم “رمسيس باريس” في إطار كوميدى، حول انتقال مجموعة من المصريين من رمسيس إلى باريس وهذه الرحلة تتضمن كثيرا من الأحداث والمفاجآت، وسط مواقف كوميدية تقوم على الموقف، وتصل الأحداث ذروتها عندما يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر، وهم متنكرون.