اليسا مُتصدرة الترند بوسمين في نجاح حفلها في الكويت وتشعل الاجواء بروائعها الرومانسية


تتصدر ملكة الاحساس النجمة اللبنانية اليسا الترند على تويتر بوسمين “ملكة الاحساس و اليسا في الكويت” وتكتسح الترند ايضاً على محرك غوغل كما تصدرت الترند في مصر بثلاثة هاشتاغات وذلك في نجاح حفلها الذي احيته وحمل شعار كامل العدد على مسرح الارينا الكويت  ضمن فعاليات مهرجان صيف الكويت من تنظيم pacha.group.

وقدمت النجمة اليسا مجموعة كبيرة من اغنيات ألبوماتها الناجحة القديم منها والجديد كما اشعلت اجواء الحفل بالرومانسية واغنية “من اول دقيقة” و “ذنبي انا” و “مكتوبة ليك” وغيرها من الاغنيات التي يعشقها الجمهور الذي تفاعل مع كل كلمة وكل لحن بكل اغنية.

وقد تألقت ملكة الاحساس اليسا بإطلالة غاية الرقي اذ خطفت الانظار بفستان طويل باللون الابيض من تصميم المصمم اللبناني العالمي ايلي صعب، والذي نال اعجاب الجماهير وتداولوا فيديوهاتها وصورها بشكل كثيف لتتصدر الترند منذ ليل امس الى الان.

يشار انه كان كشفت صفحة WORLD MUSIC AWARD الرسمية على فيسبوك ان النجمة اللبنانية إليسا دخلت التاريخ لتصبح أول فنانة عربية تصل إلى مليار مشاهدة على يوتيوب في عام واحد لقد حققت هذا الإنجاز الرائع دون إصدار ألبوم كامل بالاعتماد فقط على أغنياتها الفردية الأربعة وقاعدة المعجبين المخلصين لها”، وتتصدر اليسا الترند على تويتر بقائمة الاكثر تفاعلاً مع هذا الخبر الجميل وايضاً الى نشاطاتها في حفلات الصيف المقرر ان تحيي واحدة منها الليلة في الكويت.

تعمل الفنانة الموهوبة بشكل كبير حاليًا على ألبومها الثالث عشر الذي أنتجته شركة E-records ، وهو عبارة عن علامة Music Record تم إنشاؤها حديثًا من قبلها ، ومن المتوقع أن يتم إصداره قريبًا

باعت إليسا أكثر من 30 مليون نسخة من ألبوماتها طوال حياتها المهنية ، مما جعلها الفنانة الأكثر مبيعًا في تاريخ روتانا وواحدة من أكثر الفنانين مبيعًا في الشرق الأوسط! لقد فازت بجائزة الموسيقى العالمية 3 مرات للفنان الشرق أوسطي الأكثر مبيعًا! مجلة فوربس صنفت النجم كأحد أغنى وأهم الفنانين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا!

اقرأ هنا: اليسا تتصدر الترند في مصر فور الاعلان عن حفلها الخيري هناك تحت شعار “ليلة من القلب” والجمهور المصري يُرحب بها

وتستعد ملكة الاحساس الفنانة اللبنانية اليسا للقاء جمهورها في المملكة العربية السعودية مجدداً بحفل غنائي صخم ضمن حفلات موسم جدة وذلك يوم 18 مايو الجاري، ويشارك بالحفل الفنان اللبناني ادم. واعلنت شركة بنش مارك المنظمة للحفل هناك انه سوف وطُرحت التذاكر يوم 8 مايو للحجز عبر هذا الرابط  اضغط هنا

اقرأ هنا : بعد تصدرها الترند العالمي.. اليسا تحتفل بمرور عام على اصدار ديو “من اول دقيقة” وتواصل تحقيق الارقام القياسية