تامر حسني يُشعل اجواء حفله الضخم في الكويت وسط حشد جماهيري كبير


أشعل نجم الجيل الفنان المصري تامر حسني، حماس الجمهور الكويتي في ثاني حفلات مهرجان صيف الكويت، حيث أحيا حفلا استثنائيا أقيم مساء أمس الجمعة على مسرح أرينا بمشاركة فرقة ميامي الكويتية، ورفع الحفل شعار كامل العدد.

استقبل الجمهور تامر حسني، بعاصفة من التصفيق وعندما اعتلى المسرح انطلقت الاستعراضات النارية التي خطفت الأنظار إليها.

وقدم تامر، مجموعة كبيرة من أغنياته المميزة متنقلا بين القديم والجديد من أعماله ليشدوا تارة ويفسح الفرصة أمام الجمهور ليشاركوه بالغناء تارة أخرى، وكان أبرز ما ميز وصلة تامر الميدلي الذي جمع خلاله مقتطفات من أجمل أعماله.

وقدم تامر حسني خلال الحفل أغنيات “يا بنت الايه، و كل سنة وانت طيب و بحبك و عيش بشوفك و بعيش” وغيرهم من الأعمال المميزة.

وفي نهاية الحفل طلب تامر حسني كلا من حسين موسى منظم الحفل وعبد العزيز منتج الحفل الصعود على المسرح لشكرهم على المجهود المبذول أمام الجمهور الذي احتشد للمشاركة في حفل تامر بالكويت.

وشارك الفنان تامر حسني الجمهور بصور وارفقها برسالة كاتباً:”شكراً جمهور الكويت 🇰🇼 العظيم كان حفل فوق فوق فوق الرائع و عمري ما هنسى جمال و رقي قلوبكم و احساسكم اللي شوفته معاكم غير عدد الحضور المذهل بجد شكراً شكراً شكراً على المحبه اللي شوفتها شكراً من كل قلبي و ربنا يفرح قلوبكم زي ما فرحتوني”.

وقدم حفل تامر وميامي الإعلامي سلمان النجادة وامتد ل 4 ساعات وسط حضور جماهيري كبير تجاوز ال 5 آلاف متفرج، وتختتم حفلات مهرجان صيف الكويت الذي تنتجه ليلة عمر وتنظيم باشا جروب بحفل يجمع أصالة وإليسا.