أنغام توضح حقيقة تجاهلها لزينة عماد في حفل “روائع الموجي”


انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للنجمة أنغام في نهاية حفل “روائع الموجي” وهي تتجاهل المطربة الشابة زينة عماد قبل الصورة الجماعية وتلقي التحية على النجمة شيرين عبد الوهاب، مما أثار موجة من الانتقادات لأنغام.

وردت أنغام على هذه الشائعات في كواليس حفلها الأخير بمدينة الكويت قائلة: “الناس بتحب تشوف بعينيها حاجات، لكن أنا كنت سلمت على زينة في الكواليس بعد ما غنت، وباركت لها وهنيتها، وانا بحبها هي حاجة حلوة أوي طالعة من السعودية وصوت وموهبة جميلة”.

وتابعت: أما بخصوص الفيديو المنتشر، طبيعي أن اتجه للسلام على الأكبر سنا، يسرا وشيرين كانوا موجودين، فسلمت عليهم الأول، لكن لم أتجاهل زينة كنت سلمت عليها.

لى جانب آخر، شاركت أنغام في حفل روائع الموجي، الذي أقيم على مسرح أبو بكر سالم في الرياض، برعاية الهيئة السعودية العامة للترفيه، حيث غنت من ألحان الموسيقار الراحل محمد الموجي أغنية “صافيني مرة” لعبد الحليم حافظ، وأغنية “عيون القلب” لنجاة”، وسط اندماج كبير من جهور الحفل.

وأحيا حفل “راوائع الموجي” عبادي الجوهر، ماجد المهندس، أنغام، صابر الرباعي، عاصي الحلاني، شيرين عبدالوهاب، مي فاروق، زينة عماد، وأشرف عليه فنيا الموسيقار يحيى الموجي، وقاد الأوركسترا الموسيقار وليد فايد.