زوجة حسن شاكوش تهاجم مذيعة استضافت طليقها: شاركت في التشهير بي وتشويهي نفسيا


هاجمت ريم طارق، زوجة مطرب المهرجانات حسن شاكوش، مذيعة أحد البرامج التليفزيونية دون ذكر اسمها، وذلك بسب قيام المذيعة باستضافة طليق ريم في برنامجها، وإتاحة الفرصة له للتحدث عن علاقتهما السابقة، ووجود مرض يمنعها من الزواج.

وقالت ريم طارق في مداخلة مع الإعلامي سيد علي ببرنامج “حضرة المواطن” المذاع عبر قناة الحدث اليوم: “خلافي مع زوجي حسن شاكوش مش المشكلة الأساسية حاليا، المشكلة الأساسية إني تعرضت للتشهير من واحد ملوش أي علاقي بي، ومش عارفة صفته إيه علشان يطلع في التليفزيون”.

وأضافت: “هذا الشخص عليه قضايا مستمرة، وطلع يشهر بي علشان أتنازل عن القضايا، ولازم الجهات تتخذ إجراءات ضده، وأنا تقدمت ببلاغ ضده، أما خلافي مع حسن شاكوش فهو مسألة عائلية لا علاقة للإعلام بها”.

وتابعت: “أنا نفسيا مدمرة بسبب الإنسان اللي طلع في التليفزيون، والمذيعة المحترمة اللي استضافته، وهي شاركت في التشهير بي وتشويهي نفسيا”.

وكان طليق ريم طارق، زوجة حسن شاكوش، ظهر في برنامج “تفاصيل” من تقديم نهال طايل عبر قناة “صدى البلد 2” ليتحدث عن أزمته معها ويعلق على زواجها الثاني، حيث وصف ما حدث بالصدمة بالنسبة له قائلا: “الصدمة إن هي تتجوز، هي عندها مرض لا يصح لها الزواج، هذا اكتشفته بعد فترة زواجنا”.

وتابع: المرض ظهر بعد شهرين من الزواج، وأهلها تواصلوا معي وأخبروني أنها مريضة ولن تستطيع استكمال الزواج، أنا لم أقصر معها في أي شيء وكنت أريد المساعدة في علاجها، كنت أذهب معها إلى الطبيب ووقت انفصالنا ما قيل أنها لا يصح لها الزواج”.

يأتي ذلك بالتزامن مع تواصل التصريحات المتبادلة في أزمة حسن شاكوش وزوجته الأخيرة، والتي وصلت إلى تحرير كل منهما محاضر رسمية ضد الآخر.