شاكيرا تحصل على جائزة سيدة العام من Billboard


أعلن القائمون على حفل Billboard أنه سيتم تكريم نجمة البوب ​​الكولومبية شاكيرا بلقب سيدة العام في حفلها الافتتاحي “المرأة اللاتينية في الموسيقى”، حسبما نشر موقع ديلي ميل.

ومن المقرر أن يحتفل الحفل الذي مدته ساعتين، والمعروف أيضًا باسم Mujeres Latinas in la Música، بالفنانات اللاتينيات والمديرات التنفيذيات والمبدعات اللاتي يعملن بشكل استباقي من أجل التغيير الإيجابي والإدماج والمساواة بين الجنسين في صناعة الموسيقى”، وفقًا لـ Billboard سيتم بثه في 7 مايو.

وتعمل المغنية البارعة في صناعة الموسيقى منذ سن المراهقة، ولديها 11 ألبوم استوديو والعديد من Grammys اللاتينية .

بينما تبدأ شاكيرا حياة جديدة برفقة أبنائها بعد انفضالها عن حبيبها بيكيه ومغادرة برشلونة، أشارت تقارير إسبانية إلى أن كلارا شيا حبيبة لاعب كرة القدم الإسباني، تخونه مع مواطنه المدرب بيب جوارديولا.

وسخر المتابعون على مواقع التواصل الاجتماعي من بيكيه، معتبرين أن الأمر انتقام من أجل النجمة الكولومبية شاكيرا، ورأت مجموعة أخرى من الناشطين على الـ”السوشيال ميديا” أن شاكيرا تقف خلف تسريب خبر خيانة شيا.

يُذكر أن شاكيرا وبيكيه أعلنا في يونيو الماضي في بيان مشترك انتهاء علاقتهما التي استمرت 11 عاماً، وأثمرت طفلين هما، ميلان البالغ من العمر 9 سنوات، وساشا 7 سنوات، وفي وقت لاحق تم اتهام جيرارد بخيانة شاكيرا مع شيا، ثم دارت معركة علنية بين الثنائي، بدأت بأغنية ساخرة من شاكيرا بحق بيكيه، قالت فيها: “أنت الآن مع التي تليق بك. تركتنى كجارة مع والدتك، والصحافة عند الباب، والمشاكل مع الخزانة. استبدلت فيراري بتوينجو، استبدلت رولكس بكاسيو، أنا أساوي امرأتين شابتين بعمر الـ22”.