ورد الخال في تصريحات نارية لـ”المشهد”: أؤيد القبلة في المسلسلات


في لقاء ضمن برنامج “معا في العيد” الذي يقدمه الاعلامي محمد قيس الذي يُبث عبر قناة المشهد، اطلت الممثلة اللبنانية ورد الخال للحديث عن دورها في مسلسل للموت3 كتابة نادين جابر واخراج فيليب اسمر، حيث تطرقت إلى جوانب عدة أبرزها أهمية الدراما العربية المشتركة وموقفها من المساكنة والمساواة بين الرجل والمرأة الذي رفضتها بالكامل لاعتبارات بيولوجية وجسدية.

وقد باشر الاعلامي محمد قيس بلقاءه مع ورد الخال حول النضوج بالشخصية التي ادتها في مسلسل للموت قائلة:” اكيد في نضوج وقد عملت على الشخصية، وهناك حب للعمل ككل، وعشق لمهنتي، كل هذه الاسباب التقوا وادت الى “كارما”.

وقالت ورد ان الناس سألوها قبل موافقتها على الدور عن ماهو مكانها في الاعراب بهذا العمل، فكنت ارد بأن ينتظروا ويشاهدوا لانه بهذا الجزء الثالث كانت مواجهة نسائية اكثر من انها قصص حب وكنت اعلم نفسي اين اذهب بهذا الدور “.

وعن شكوك الناس بدورها في للموت 3 قالت انها لم تكن قادرة على كشف الورق وان الدور محوري.

واضافت ورد:” كنت متوقفة عن العمل التمثيلي لمدة ثلاثة سنوات، وكنت بانتظار الدور الجميل وقوي وناجح، ودوري في كارما قد شفا لي غليلي ولكن لم يرد اعتباري فالناس تعلم ما استطيع ان اقدم وانا فرحة بالنجاح بكل عناصره”.

وعن تشابه الادوار بين مداما كارما في للموت والمدام في مسلسل واخيراً التي جسدتها الممثلة برناديت حديب فقد هنأتها ورد على دورها قائلة:” من الممكن ان يكون هناك تشابه ولكن في اجواء مختلفة وحتى الشخصيات مختلفة وبجو القصة”.

وعن اي جزء من الاجزاء الثلاثة نجح اكثر من الاخر، قالت ورد ان للموت نجاحه تصاعدي فهناك ناس احبت الجزء الاول فليس من السهل ان ينتج جزء جديد ويكون نجاحه متصاعداً انها نسبوية، وهنا التحدي ان الكاتبة نادين جابر تعلم على سيناريو مختلف .

ورداً على الانتقادات حول المصطلحات المستخدمة في للموت، قالت ان اذا كانت ضمن السياق الدرامي للاحداث فلا مشكلة عليها لكنني ضد المبالغة.

وعبرت ورد عن عتبها على البعض الذين يزرعون فتن بين الممثلين اللبنانيين والسوريين والمصريين والتونسيين والمغربيين.

وفي فقرة ورد وشوك اعتبر الخال ان السوشيال ميديا تجمع الاثنان.

اما ان كانت تؤيد المشاهد الجريئة فقالت : قد تكون المشاهد الجريئة ايحائية او تخدش الحياء وممكن ان تكون جريئة دون جدوى وغير جميلة لا يمكنني القول اذا كنت مع او ضد الا بعد الاضطلاع على الموضوع وليس المشهد، بالمقابل انا اؤيد القبلة في المسلسلات. وكما كشفت انها مع المساكنة. ولكنها لا تطبقها.