أمل بوشوشة تخطف الانظار بإطلالة في اللباس التقليدي الجزائري وتهنئ جمهورها بعيد الفطر


هنأت النجمة أمل بوشوشة جمهورها بمناسبة عيد الفطر المبارك وشاركت المتابعين عبر السوشيال ميديا بإطلالة مذهلة ظهرت فيها باللباس التقليدية الجزائري.

أمل شاركت كواليس التصوير عبر إنستقرام على أنغام أغنية “يا رايح” التي سجلتها بصوتها قبل 10 سنوات، وكتب “صحا عيدكم لحباب، جلسة تصوير باللباس التقليدي الجزائري غداً”.

أمل بوشوشة فاجأت جمهورها بلباس تقليدي جزائري أصيل “الكاراكو”، من تصميم سلمى بولسينا، وتعاونت في جلسة التصوير التي أجرتها في لبنان مع المصور جورج صليبا، مصفف الشعر ميشال زيتون، خبيرة التجميل كوليت اسكندر، والستايلست جوني متى.

وشاركت بوشوشة أيضاً الصور على إنستقرام، وكتبت في تعليق مرفق، “وعلى سبيل الفخر: أنا جزائرية”.

كان من المقرر ان تخوض النجمة امل بوشوشة السباق الرمضاني لعام 2023 بمسلسلها دوار الشمالي انما تم تأجيل العرض لما بعد الشهر الكريم.

وكانت قد وصفت أمل بوشوشة شخصيتها في مسلسل “دوار شمالي” بالغنية، وقالت في حوارها لموقع “القاهرة الإخبارية” إنها تجسد دور امرأة تدعى “فضة شيخ الشباب”، وتحتوي الشخصية على مساحة كبيرة من التفاصيل أعطتها الفرصة أن تقدمها بشكل مختلف وجديد، خاصة أنها غير تقليدية وتختلف عن نساء العالم العربي، ولديها خصوصية وخلال الأحداث يتم اكتشاف اختلاف وغرابة هذه الشخصية.

وكانت قد اضافت الممثلة الجزائرية أن الشخصية بالنسبة لها كانت مسؤولية كبيرة، لما تحمله من تحديات كثيرة، احتاجت في رسم تفاصيلها إلى بحث كبير لتظهر بالشكل المطلوب، وهو ما جعلها تتحمس للعمل في بداية الأمر، لأنها تميل إلى الأدوار المعقدة غير التقليدية.