الحلقة الأخيرة من جت “سليمة”.. دنيا سمير غانم تعترف بحبها لـ”موكوس” وفسخة خطوبتها


شهدت الحلقة 15 والأخيرة من مسلسل “جت سليمة” من بطولة الفنانة دنيا سمير غانم ومحمد سلام، العديد من الأحداث المثيرة والشيقة والتي منها غنقاذ قوت القلوب للأميرة احلام

وبدات الحلقة بتحويل السلطان طمعان لمعزة من خلال استخدامها للفصل الأخير من الكتاب المسحور وذلك لتتخلص من شره نهائيًا .

وشهدت الحلقة 15 والأخيرة من المسلسل، قيام العرافة “أم العريف” والتي تجسد دورها الفنانة سلوى محمد على بتنويم للأميرة ” أحلام” التي تجسد دورها الفنانة مايان السيد والخاقان جهلان، حيث منحته تفاحة ملعونة وقام بإعطائها لزوجته فنامت الأميرة وعندما تذوقها الملك أيضًا لعن هو الآخر، حيث أنقذت “قوت القلوب” التي تجسد دورها الفنانة هالة فاخر للأميرة أحلام لتستيقظ من لعنة النوم التي تسببت فيها العرافة أم العريف عن طريق الخطأ .

عودة سليمة لعالم الواقع

شهدت الحلقة 15 والأخيرة من مسلسل جت سليمة، عودة دنيا سمير غانم لعالمها في العصر العالي، وتمردت سليمة على تصرفات زوجة أبيها الراحل ورفضت بيع مكتبة والدها وفسخت خطوبتها المجبرة عليها.

فيما طلبت من زوجة أبيها وبناتها مغادرة بيتها وعدم لمس أشيائها، فيما طالبت صاحب المقهي الذي يفترش الرصيف أمام مكتبة والدها بعدم وضع طاولات المقهي أمام المكتبة.

وذهبت سليمة الي أحدي الكافتيريات لتشرب القهوة لتتفاجئ بنسخة من الموكوس الذي أحبته في أرض النعام ولكن يعيش في عصرها الحالي ويبدو أن سليمة ستبدأ حياتها معه من جديد.