بعد سنة على اعتزالها الغناء.. زيزي عادل ترتدي الحجاب


أعلنت المطربة المصرية زيزي عادل، ارتداء الحجاب، وذلك بعد مرور سنة على اعتزالها الغناء، وفق ما نشرت عبر حسابها في إنستغرام خلال الساعات القليلة الماضية.

ونشرت عادل التي كانت انطلاقتها الفنية مع برنامج المسابقات الشهير “ستار أكاديمي” عام 2004، صورة “سيلفي”، ظهرت فيها مرتدية حجابا أسود، مع بلوزة سوداء.

وعلّقت عليها بالقول: “الحمد والشكر لله لجلال وجهك وعظيم سلطانك.. الحمد لله الذي هداني وأنعم علي بنعمة ارتداء الحجاب وبعد مرور سنة من اعتزالي وبعد زيارة بيت الله الحرام”.

وكانت زيزي عادل قد أدت مناسك العمرة في فبراير/ شباط الماضي، حيث شاركت متابعيها عبر إنستغرام، مجموعة من الصور لها وهي في صحن الكعبة، داخل المسجد الحرام.

وأعربت عن سعادتها، حيث علّقت عليها بالقول: “الحمد لله حمدا كثيرا.. دعيت وربنا رزقني ونولهالي وفي أيام مفترجة من شهر رجب. الحمد لله انتهيت من أداء العمرة”.

وأشارت إلى أنها لأول مرة تزور المسجد الحرام، قائلة “لأول مرة في حياتي أزور بيت ربنا وإحساس ميتوصفش.. راحة لأول مرة أحس بيها.. شعور بالروحانية وتحس ان روحك في قمة السعادة”.

وتابعت “الحمد لله الذي أكرمني بزيارة بيته الكريم وكتب لي رؤية الكعبة والطواف حولها وملامسة الحجر الأسود الكريم والطواف والسعي بين الصفا والمروة”.