ريهانا تكشف عن جنس جنينها بملابس وردية


ألمحت المغنية البربادوسية ريهانا لجنس جنينها، بعد رصدها تشتري ملابس للطفل الذي لم تلده بعد من أحد المحال التجارية.

وشوهدت ريهانا، البالغة من العمر 35 عامًا، تتسوق لشراء ملابس للطفل في أحد المحال التجارية بمدينة لوس أنجلوس، يوم الأربعاء الماضي، مرتديةً فستانًا أسود رياضيا من توقيع العلامة التجارية Miu Miu، ونسَّقته بجاكيت أسود طويل، وانتعلت حذاءً رياضيًا مريحًا.

وفي الصور التي نشرتها صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، شوهدت صاحبة أغنية “Lift Me Up” أثناء معاينتها رومبيرًا للأطفال محبوكًا بلون الباستيل الوردي؛ ما دفع المعجبين للاعتقاد بأنها تتوقع “فتاةً”.

وسارع بعض المعجبين إلى “تويتر” لإثارة التكهنات بأن ريهانا ومغني الراب آساب روكي من المقرر أن يرحبا بطفلة: “فكتبت إحداهن متسائلة: “يا إلهي طفلة صغيرة على الطريق؟ ريهانا هل هذا صحيح؟”.

من جهة أخرى، أشار الكثيرون إلى أن ريهانا فعلت ذات الشيء في حملها الأول، إذ ظهرت في محل تجاري خاص بالأطفال مممسكةً بملابس وردية للفتيات، ما دفعهم للاعتقاد بأنها تنتظر فتاةً، لكن انتهى الأمر بإنجابها صبيا.

وكتب أحد المعجبين: “لقد فعلت الشيء نفسه في المرة السابقة وكان صبيًا”، وأضاف آخر: “نحن لا نقع في الفخ مرة أخرى”، وعلّقت ثالثة: “لن تخدعينا، فقد سبق أن حصل ذات الشيء”.

ويشار إلى أن النجمة العالمية صدمت محبيها ومعجبيها، بعد الكشف عن حملها بطفلها الثاني خلال عرضها الحماسي في مباراة نهائي السوبر بول 2023، وذلك بعد مرور 9 أشهر على ولادة طفلها الأول.

واستعرضت ريهانا حملها في ذلك الوقت لدى وقوفها على خشبة المسرح معلقة في الهواء هبطت بها على أنغام أغنيتها Diamonds، مرتديةً جامبسوت أحمر اللون فتحت سحابه الأمامي كاشفة عن نتوء بطنها المكور، معلنةً بذلك عن حملها بطفلها الثاني.