على طريقة كابتن ماجد “الكبير” وحزلقوم يسددان الضربة المزدوجة وينقذان فريق المزاريطة بالحلقة الـ22 من “الكبير أوي 7”


تمكن فريق “المزاريطة” من الفوز بصعوبة بعد تكاتف الجميع، ونزول “حزلقوم” إلى أرض الملعب ومشاركته مع “الكبير” في الفوز.

بدأت أحداث الحلقة بـ”هجرس” الذي انضم للفريق المنافس، صدم الجميع مما فعله خاصة أنه لعب بشكل رائع وكان يشكل تهديدا على مرمى فريق “المزاريطة” لولا تدخل “بعزق” حارس المرمى في الوقت المنافس.

لكن مع الوقت اتضح أن “هجرس” كان متفقا مع “حزلقوم” وقام هو بإحراز هدف في مرماه حتى يتقدم فريق “المزاريطة”، كما قام بضرب “العترة” حتى قوم الحكم بطرده ليعطي فرصة لفريقه بلده.

وبعد طرد “هجرس” اتضح أن الفريق المنافس كان يعرف نقطة ضعف “بعزق” وهي الطعام وبسبب ذلك دخل في مرماه 3 أهداف، وفي غرفة تبديل الملابس تحدث “الكبير” مع الفريق وأعطاهم جرعة ثقة، وفعلا تبدل الحال في الشوط الثاني وأحرزوا هدفين لتصبح النتيجة تعادل.

لكن ما حدث كان أصعب أصيب “فزاع” وأرسل “ربيع” “بعزق” إلى الصيدلية ليشتري دواء وتم القبض على “قطر” لأنه سارق فلم يكن أمام “الكبير” إلا الاستعانة بـ”سالم” في حراسة المرمى ونزول “حزلقوم”.

تسبب “حزلقوم” في ضربة جزاء تمكن “سالم” من صدها، وبعدها على طريقة كابتن ماجد أحرز “الكبير” و”حزلقوم” هدف الفوز بضربة مزدوجة.

يشارك في بطولة مسلسل الكبير أوي 7 كل من أحمد مكي ومحمد سلام وبيومي فؤاد وهشام إسماعيل وحاتم صلاح ورحمة أحمد ومصطفى غريب وحسين أبو حجاج وسماء إبراهيم وعبد الرحمن حسن، كما يظهر عدد من ضيوف الشرف منهم نور وأحمد السقا وكمال أبو رية، وهو من تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.

مواعيد عرض مسلسل الكبير أوي 7

مسلسل “الكبير أوي 7” يعرض عبر قناة On وقناة art بالإضافة إلى منصة Watch It.

يمكن مشاهدة جميع حلقات مسلسل “الكبير أوي 7” عبر قناة On وقناة ON دراما في المواعيد التالية:

موعد العرض الأول: الساعة 6:15 مساء.

موعد الإعادة الأولى: الساعة 12:30 بعد منتصف الليل.

يعرض المسلسل على قناة حكايات الساعة 6:10 بعد أذان المغرب مباشرة.
موعد الإعادة الأولى: الساعة 12:30 بعد منتصف الليل.
موعد الإعادة الثانية: 6:30 صباحا.
موعد الإعادة الثالثة: الساعة 12:30 ظهرا.