جوري بكر تناشد الجمهور التوقف عن إهانتها بسبب جعفر العمدة


وجهت الفنانة جوري بكر رسالة لمتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي بعد الحلقة الـ 18 من مسلسل جعفر العمدة والتي شهدت زواج وداد التي تلعب دورها من شوقي فتح الله، منذر رياحنة

ناشدت الفنانة الجمهور بالتوقف عن إهانتها، بسبب هذا الدور الذي تلعبه، في ظل ما تتعرض له من أذى نفسي خاصة بعد أن تفاعل عدد كبير مع رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع قيام وداد التي تقوم بدورها بخلع زوجها والزواج من عدو عائلته.

وطالبت جوري بكر من الجمهور الكف عن توجيه الإهانة لها بعدما كتبت قائلة “فضلا وليس أمرا.. أرجوكم ده تمثيل.. أنا عارفه مش قصدكم بس كفاية سب وقذف وشتائم وحسبي الله ونعم الوكيل.. وربنا ينتقم منك.. وحاجات كتير كأنكم بتدعوا عليا”.

واعتبرت أن الكثير من التعليقات تسبب أزمة بالنسبة لها قائلة: “صدقوني الكلام ده بيأذيني نفسيا.. عيب عيب”.

وأشارت في نهاية حديثها إلى أنها لن تقوم بنشر العديد من التعليقات التي وصلت لها بسبب صعوبة ما جاء فيها احتراماً لأهلها وزوجهاً قائلة: “عشان كده مش بعمل شير لناس كتير احترامًا لأهلي وزوجي شكرًا”.

وشهدت الحلقة 18 من مسلسل جعفر العمدة تصاعد كبير في الأحداث وكشفت وداد المفاجأة حينما أخبرته أنها رفعت دعوى خلع في المحاكم منذ فترة وحصلت على حكم الخلع منذ 7 أشهر، ما أصاب سيد بالصدمة.

وجاءت أحداث حلقة  بذهاب سيد شقيق جعفر التعدي على وداد وقتلها بالمسدس لكن عائلته تمنعه من فعل ذلك، واصطدمت عائلة العمدة بعائلة فتح الله

ودخل سيد في نوبة بكاء شديدة  ويذهب إلى شوقي ووداد أثناء حفل زفافهما ويقول: “أنت اتجوزت مراتي أزاي وهي على ذمتي”.

ومن جهة أخرى شهدت حلقة اليوم القبض على جعفر العمدة في مطار القاهرة بعد العثور على كمية من المخدرات في حقيبة السفر الخاصة به وكذلك المواجهة الأولى بينه وبين شوقي فتح الله الذي أكد شكوك محمد رمضان حول كونه  كان وراء إجهاض زوجته وضياع نجله منذ 19 عاماً.