المداح 3 الحلقة 18.. حمادة هلال يباغت هبة مجدي وزين في المستشفى.. والجن يهاجم خالد زكي ويصل إلى خريطة المغارة


شهدت أحداث الحلقة الثامنة عشرة من مسلسل «المداح.. أسطورة العشق»، وصول الدكتور «إبراهيم» إلى خريطة المغارة كاملة لكنه لا يستطيع تحديد مكانها، ومحاولة «صابر» إبعاد «جمال» عن طريق «أمينة».

يذهب «زين» الذي يقدمه الفنان محمد عز، إلى «رحاب» التي تقدمها الفنانة هبة مجدي، وتكون في انتظاره «أحلام» التي تقدمها الفنانة رانيا فريد شوقي، وتطلب من «عز» أن يتحدث مع رحاب ويتقرب منها كي يتزوجها عندما تترك «صابر المداح» الذي يقدمه النجم حمادة هلال.

ويسأل «جمال» الذي يقدمه الفنان محمد مهران، «صابر» عن مكان «أمينة» التي تقدمها الفنانة سلمى أبو ضيف، ويحذره «صابر» من وجود «حمزة» الذي يقدمه الفنان أحمد كشك، شقيقها وخالها «الحج سليم» الذي يقدمه الفنان أحمد ماهر، في البلد.

وتتحدث أمينة مع صديقتها «سحر» وتخبرها أنها بخير لكنها تعاني من الكوابيس التي تشاهدها والخوف الذي تعيشه كل ليلة، وتبلغها «سحر» أنها تتصرف بشكل خاطئ ولابد من مواجهة شقيقها «حمزة».

وتذهب «تاج» التي تقدمها الفنانة يسرا اللوزي، إلى «صابر» وتجعله يتحدث إلى الدكتور «إبراهيم» الذي يقدمه الفنان خالد زكي، والذي يخبره أنه وجد الخريطة الكاملة للمغارة لكنه لم يستطيع تحديد المكان، ويؤكد له أنها خاصة بملك فرعوني ليؤكد له أنه مهتم فقط بإنقاذ زوجته وابنه فقط.

تتحدث «أحلام» التي تقدمها الفنانة رانيا فريد شوقي، مع «هايم» الذي يقدمه الفنان محمد رياض، عن استغرابها من عدم اقتراب «زين» الذي يقدمه الفنان محمد عز، من «رحاب» التي تقدمها الفنانة هبة مجدي، رغم حبه لها خاصة وأنها تسكن في عمارة وهي بمفردها.

وهنا يكتشف «حسن» الذي يقدمه الفنان خالد سرحان، أن المقبرة الفرعونية بحاجة إلى الدم واقترح عليه أعوانه قتل طفل صغير لفتح المقبرة، وتقوم «أمينة» بإيذاء نفسها لكن ينقذها صابر في اللحظة الأخيرة.

ويخبر «عصام» الذي يقدمه الفنان عصام السقا، «صابر» أن «هايم» يريد مقابلته ويسأله عن الأمير الذي يقدمه الفنان عبد العزيز مخيون، لكن يخبره انه لا يعلم عنه شيئاً، ويقوم الدكتور إبراهيم بتسجيل مقطع فيديو ويتحدث خلاله عن عد قدرة الجن وأعوانهم من الإنس على إيذاء الإنسان.

ويتفاجأ الدكتور «إبراهيم» بتوقف الكاميرا وانقطاع التيار الكهربائي عن منزله، لكنه يقوم بإعادة تشغيل الكاميرا ويكمل حديثه ويقرأ سورة الناس، ويتعرض مرة أخرى لتوقف الكاميرا وانفصال الكهرباء، ويحاول تسجيل مقطع الفيديو عن طريق الموبايل هذه المرة ولكن يسقط الهاتف على الأرض مما يزيد من استغرابه.

وتنتهي الحلقة بسرقة «أحلام» لهاتف «رحاب» وتقوم بفتحه، ويعرف «صابر» مكان هاتفها بعد فتحه وتذهب معها إلى المستشفى، وتتفاجأ «رحاب» بوجود «زين» وتنزعج من ذلك، وتنتهي الحلقة يرؤية «صابر» لـ «رحاب» مع «زين».

تدور أحداث مسلسل المداح حول شخصية «صابر المداح» الذي تبناه وربَّاه إمام الجامع الذي قام بدوره الفنان القدير أحمد بدير، وعندما يكبر يكتشف أن لديه قدرات واسعة يستطيع من خلالها مطاردة الجن وأعوانهم، ويظهر له جن قوي في كل جزء يحاول الانتصار عليه.

مسلسل «المداح 3 ـ أسطورة العشق»، بطولة: حمادة هلال، هبة مجدي، خالد زكي، محمد رياض، خالد سرحان، سلمى أبو ضيف، دنيا عبد العزيز، لوسي، يسرا اللوزي، تامر شلتوت، رانيا فريد شوقي.

المسلسل من تأليف: أمين جمال، ووليد أبو المجد، وشريف يسري، وإخراج: أحمد سمير فرج.