نجوى كرم تستعد للقاء جمهور في قطر بحفل كبير بمناسبة عيد الفطر السعيد


تستعد شمس الاغنية اللبنانية نجوى كرم للقاء جمهورها مجدداً في قطر وذلك بحفل ضخم سوف يقام يوم 23 نيسان ابريل بمناسبة عيد الفطر السعيد على مسرح المياسة- مركز قطر الوطني للمؤتمرات، وسوف يشاركها الحفل الفنان مروان خوري.

كما تستعد شمس الاغنية اللبنانية الفنانة نجوى كرم لاحياء حفل غنائي كبير بالامارات وتحديداً ابو ظبي وذلك في قصر الإمارات يوم 6 أمايو .

تابع ايضاً: نجوى كرم تتصدر الترند بعد احياء حفلها في دار اوبرا دبي وسط حضور جماهيري.. وتعلن عن اصدار البومها بعد عيد الفطر

وكشفت شركة“مومنتس ايفينتس” المنظمة للحفل عن طرح التذاكر، وعلق عليه: “شمس الغنية اللبنانية نجوى كرم تطل علينا في قصر الإمارات أبو ظبي بحفل مميز واسطوري من تنظيم بيست مومنتس ايفينتس بتاريخ 6 مايو احجز تذكرتك الآن…. كونوا على الموعد”.

كما كشفت النجمة اللبنانية نجوي كرم لجمهورها، عن حفل غنائي كبير في السعودية مع الفنان عاصي الحلاني، وذلك في مداخلة هاتفية لها في برنامج “مراحل ” مع علي العلياني ، حيث كان فارس الاغنية اللبنانية عاصي الحلاني ضيفاً في البرنامج.

عبرت كرم عن إعجابها بشخصية الحلاني كفنان وبأخلاقه وبعلاقته مع زوجته وأولاده خاصة وأن صداقة تجمعهما، مضيفة أنها تحب أن يرتبط اسمها باسم عاصي الحلاني نظراً لحسن سيرته وحب الجمهور له، ليجيبها الحلاني بأن اسمها هو “عنوان للأصالة”.

قالت نجوى كرم :” انشالله بتضل السعودية ملعلعة بأصوات كل الفنانين العرب حتى تفرجي الصورة الجميلة ديما ديما عن أحلى بلد ، “ومن المقرر ان يقام الحفل في 12 مايو المقبل، في مدينة العلا بالسعودية .