فتحي عبد الوهاب يعلن سيطرته على السوق بعد مصرع والده في الحلقة 16 من “سوق الكانتو”


انتهت الحلقة السادسة عشرة من مسلسل “سوق الكانتو” بتطور كبير في مسار الأحداث، بعد إعلان رشاد (فتحي عبد الوهاب) نفسه مالكا لأرض السوق وسيطرته على التجار، بالشراكة مع والد راوية (مي عز الدين).

وتلقى رشاد صدمة كبيرة بمصرع والده بعد أن صدمته سيارة، وبكى على جثمانه في الشارع في مشهد مؤثر، وبعدها لم يحضر أحد عزاء والده، وظهر ابن رشاد الطفل الصغير لأول مرة.

وفي مشهد مؤثر آخر، وقف رشاد وسط السوق وخاطب والده الراحل قائلا “مرضي حسونة”، وذلك بعد أن حقق حلمه، وعين الفتوة علوان لجمع الإيجار من الدكاكين، وسط ذهول المعلمين الكبار في السوق.

ومن جهة أخرى، بدأ طه القماش (أمير كرارة) تعاونه مع مفتش البوليس، الذي ظهر خبر مصرعه في الجرائد، واعتقد المهرب جابر (طارق النهري) أن طه وافق على التعاون معه وقام بالتخلص من المفتش، في أول خطوة لزرع عميل للجهات الأمنية داخل عالم تهريب الخمور.

ويواصل طه بيع الملابس على فرشة بسيطة في الشارع، وحاولت راوية تسديد ديونه، لكنه رفض وأعاد لها ما دفعته، كما التقت راوية بوالدها الذي أخبرها بأنها أصبحت مالكة نصف أرض السوق، بعد أن كتب لها نصيبه من ميراث جدتها.

مواعيد عرض مسلسل سوق الكانتو

يمكن مشاهدة جميع الحلقات في مواعيد مسلسل “سوق الكانتو” على قنوات DMC وART حكايات، والظفرة الإماراتية في رمضان في الأوقات التالية:


موعد العرض الأول على قناة DMC: الساعة 9 مساء
موعد الإعادة الأول على قناة DMC: الساعة 2 صباحا
موعد الإعادة الثاني على قناة DMC: الساعة 1 ظهرا
موعد العرض على قناة ART حكايات: الساعة 10:30 مساء
موعد العرض الأول على قناة الظفرة: الساعة 11 مساء
موعد الإعادة الأول على قناة الظفرة: الساعة 10 مساء

أبطال مسلسل سوق الكانتو

مسلسل “سوق الكانتو” بطولة أمير كرارة، مي عز الدين، فتحي عبد الوهاب، عبد العزيز مخيون، شيرين، مها نصار ومحمود البزاوي، ومن تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.


قصة وأحداث سوق الكانتو

تدور أحداث سوق الكانتو حول طه القماش وعائلته صاحبة المكانة الكبيرة في سوق القماش، والتي يحتوى ماضيها على أسرار تؤثر في علاقتها بالشخصيات الأخرى في السوق، وتخلق عداوات في بعض الأحيان، بالإضافة إلى راوية ذات الأصول اليونانية، التي تقودها الظروف إلى لقاء طه في السوق، وكيفية تطور العلاقة بينهما.