الحلقة 1 من “جت سليمة”.. دنيا سمير غانم تعيش معاناة “سندريلا” وتستعين بأغنية لويجز


يبدو أن الفنانة دنيا سمير غانم تقدم في مسلسلها “جت سليمة” حكايات أسطورية تربينا عليها مثل حكاية “سندريلا” وعلاقتها بزوجة أبيها.

في الحلقة الأولى تعرفنا على “جميلة” التي تعيش مع زوجة أبيها وابنتيها “هناء وسناء” ونرى “سليمة” تقوم بكل أعمال المنزل ويطلبون منها كل شيء في كل لحظة.

حتى ملابسها تؤخذ منها كما يطلب منها تنفيذ واجباتهما وأي شيء يخص دراستهما، وهي لا يحق لها الاعتراض، لكن في حالة “سليمة” الاختلاف أنها تصمت من أجل شقيقها الصغير حتى تتمكن من تربيته.

وخلال الحلقة الأولى من مسلسل “جت سليمة” كان هناك تواجد لأغنية “كيفي كده” لويجز” حيث يقوم شقيق سليمة” “عمر” آدم النحاس بغناء “كيفي كده” وهو يحضر لواجباته المنزلية، وهي ليست المرة الوحيدة التي يتم فيها الاستعانة بأغنية لويجز في المسلسل، ففي الإعلان الدعائي شاهدنا دنيا سمير غانم تغني مقطعا من أغاني ويجز.

يشارك في بطولة مسلسل “جت سليمة” دنيا سمير غانم محمد سلام، سامي مغاوري، هالة فاخر، خالد الصاوي، شيرين، محمد ثروت، غادة طلعت، مايان السيد وعدد آخر من ضيوف الشرف، تأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيرى وإنتاج أحمد السبكي.

مواعيد عرض مسلسل جت سليمة

يمكن مشاهدة مسلسل جت سليمة عبر قناة cbc في الأوقات التالية:

عرض أول: الساعة 8:45 مساء

إعادة أولى: 2:45 صباحا

إعادة ثانية: 2:15 ظهرا

يعرض مسلسل جت سليمة عبر قناة “حكايات 2” في الأوقات التالية:

عرض أول: الساعة 11:30 مساء

إعادة أولى: الساعة 5:30 فجرا.
إعادة ثانية: الساعة 11:30 ظهرا.
إعادة ثالثة: الساعة 5:30 مساء.

ويتم إعادة عرض مسلسل جت سليمة على قناة “حكايات” الساعة 9:30 مساء، والساعة 3:30 فجرا، والساعة 9:30 صباحا، والساعة 3:30 عصرا.

قصة مسلسل جت سليمة

تدور قصة مسلسل جت سليمة في إطار من الكوميديا والفانتازيا، تقدم دنيا سمير غانم شخصية سليمة التي تعمل محررة في دار للنشر، وتعيش مع والديها عفاف ومحيي، وتتسم بالتفاني في عملها، فهى صاحبة رقم قياسي في قراءة الروايات بدار النشر، وتعثر على كتاب مسحور يعيدها إلى الماضى لتدخل في العديد من المغامرات الكوميدية.

وتذهب “سليمة” إلى أرض النعام ومن خلالها تتحقق نبوءة انتظرها أهل المدينة، حيث تقوم بتجميع فصول كتاب ومن خلاله تعيش مغامرات وتقدم استعراضات غنائية.