بعد عرض الحلقة الأخيرة من “كامل العدد”.. مطالبات بجزء ثاني وإشادات بكل الأبطال


تفاعل الجمهور بشكل كبير مع أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل “كامل العدد” التي عرضت مساء امس عبر منصة “شاهد vip” الى ان تصدرت الترند بالمركز الاول في مصر .

وفي موقع Twitter عبر الجمهور عن حزنه لانتهاء المسلسل الذي ارتبطوا به على مدار 15 يوما حيث بدأ عرضه قبل بدء شهر رمضان.

وأشاد الجمهور بأداء كل المشاركين في العمل والكيميا بين شريف سلامة ودينا الشربيني، وكل الأولاد الشباب والأطفال، كما حصلت الفنانة إسعاد يونس على إشادات كبيرة خاصة بعد الاستعراض الذي قدمته في الحلقة الأخيرة من المسلسل.

كما وصف الجمهور المسلسل أنه من أفضل مسلسلات موسم رمضان 2023، ويعطي طاقة إيجابية في كل حلقاته، كما طالب آخرون بجزء ثاني من العمل.

وعلق المنتج جمال سنان عبر تويتر :” فخور بالنجاح الكبير الذي حققه #كامل_العدد الذي رافقكم في النصف الأول من الشهر الكريم كل الشكر للنجمة الكبيرة #دينا_الشربيني على الأمانة والتميز، شراكتنا مثمرة دائماً للنجم #شريف_سلامة على المهنية والجهد، القديرة إسعاد يونس وكل النجوم (١/٢) #EagleFilms

وانتهت الحلقة الأخيرة بنهاية سعيدة بعد عودة “ليلى” لـ”أحمد” بعدما اكتشفت أنه لم يخونها وأن كل ما حدث كان من تخطيط الأولاد، كما أعلنت “ليلى” حملها في طفل جديد.

كما تمكن “تيمور” من إقناع “فاتن” بالزواج، أما “خالد” تقدم لـ”هانزادة” وقبلت الزواج منه، فيما عاد “طارق” لزوجته “آية”.

ويتكون مسلسل “كامل العدد” من 15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت كوميدي، ويعرض عبر منصة “شاهد vip”.

ويشارك في بطولة المسلسل إلى جانب دينا الشربيني كل من شريف سلامة، آية سماحة، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي عمرو جمال، والفنانة القديرة إسعاد يونس، والمسلسل من تأليف يسر طاهر، رنا أبو الريش، ومن إخراج خالد الحلفاوي.