نيكول سابا تحيي سهرة رمضانية في مصر بحضور الفنانين


شاركت النجمة اللبنانية نيكول سابا في إحياء سهرة رمضانية، قدمت خلالها عددا من أغاني المطربة الكبير فيروز، في حضور عدد من مشاهير الإعلام والفن.

وصعدت نيكول على خشبة المسرح بدعوة من فرقة الأخوين شحادة، إذ كانت ضمن المدعوين للسهرة الرمضانية، وخطفت الأنظار بوصلة من أغاني فيروز نالت إعجاب الجميع.

أحيا الحفل الأخوان شحادة، وتميز الحفل بأجواء مرتبطة بالشهر الكريم.

كان أبرز الحضور من نجوم الفن ليلى علوي، إلهام شاهين وخالد سليم وحرمه خيرية ،هاني رمزي ،المخرج طارق العريان والمنتج جمال العدل،ومي سليم وشقيقتها ميس حمدان ،أمير شاهين والمنتج كامل ابو علي.

ومن الاعلاميين لميس الحديدي ، خالد صلاح وحرمه شريهان أبوالحسن ،نهال عهدى ،وبوسي شلبي واحمد مسعود وحرمه يمنى طولان وملكتا جمال مصر هبة السيسي وفوزية محمد .. وغيرهم ممن كان في استقبالهم باسل سماقية.

ومن مشاهير المجتمع وقيادات العمل المدني والتطوعي حضر احمد ابو هشيمة ، التربوية د.عواطف سراج الدين ،فايز اباظة والمحامي الدولى خالد ابو بكر  والمستشار طارق ابوهشيمة .. وغيرهم.

على جانب آخر انتهت نيكول سابا مؤخرا من تسجيل أغنية جديدة استعدادا لطرحها في موسم عيد الفطر المُقبل، وذلك ضمن مجموعة من الأغاني التي تستعد لطرحها خلال الفترة المُقبلة.

الأغنية من كلمات مصطفى حسن، وألحان مصطفى العسال، وقامت نيكول سابا بتسجيل الأغنية داخل أحد أستديوهات الصوت وبالتعاون مع الـ dj ياسر الحريري.