والد ميسي يصل إلى السعودية.. وتكهنات بانضمامه لنادي الهلال


يبدو أن مفاوضات نادي الهلال السعودي لضم اللاعب الأرجنتيني الشهير، ليونيل ميسي، تجرى بوتيرة سريعة حالياً للوصول إلى اتفاق بين الطرفين.

إذ كشفت وسائل الإعلام عن وصول خورخي ميسي، والد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، ووكيل أعمال نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، إلى مطار جدة بالسعودية للتفاوض في صفقة انتقال حر لميسي إلى صفوف نادي الهلال.

وزعمت بعض التقارير الرياضية العالمية أن والد ليو ميسي ووكيل أعماله، طلب راتباً خيالياً من أجل الموافقة على إتمام الصفقة، إذ اشترط أن يتجاوز راتبه ما يتقاضاه كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي، والذي يبلغ 200 مليون يورو سنوياً.

وأفادت التقارير بأن والد ميسي طلب أن يحصل ابنه على 600 مليون يورو، وهو 3 أضعاف راتب كريستيانو مع النصر، في حين أن نادي الهلال عرض على ميسي راتباً سنوياً يبلغ 300 مليون يورو.

يشار إلى أنه من المقرر أن ينتهي عقد ميسي مع باريس سان جيرمان في صيف العام الحالي، كما تسعى أندية عدة للتعاقد معه، من بينها إنتر ميامي الأميركي بجانب الهلال، كما يسعى سان جيرمان لتجديد التعاقد.

وكانت كشفت إدارة إنتر ميامي، بقيادة خورخي ماس وديفيد بيكهام، عن رغبتها الشديدة في التعاقد مع ليونيل ميسي بأي شكل، قبل بطولة كأس العالم نسخة 2026.

على جانب آخر، اعتبر البعض أن وجود خورخي ميسي في الرياض من أجل الترتيب والإعداد لزيارة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى السعودية خلال الفترة المقبلة، إذ من المقرر أن يقضي ميسي برفقة عائلته إجازة قصيرة خلال شهر مارس الجاري في الرياض بعد تعيينه سفيرًا للسياحة في المملكة العربية السعودية.