درة تدافع عن منى زكي بعد انتقادات بوستر “تحت الوصاية”: الممثلة بتعمل الشكل حسب الشخصية


علقت الفنانة درة على حالة الجدل والانتقادات التي تعرضت لها الفنانة منى زكي بسبب ظهورها بحاجبين كثيفين، ومرتدية الحجاب، ووجهها شاحب على بوستر مسلسل “تحت الوصاية” المقرر عرضه في رمضان المقبل.

وفي لقائها مع برنامج The Insider بالعربي، قالت درة “الممثلة بتعمل الشكل حسب الشخصية اللي بتأديها وأنا قدمت المحجبة بأشكال مختلفة”.

وتابعت درة: أنا قدمت أدوار بالحجاب زي مسلسل بين “السماء والأرض” وكانت الشخصية محجبة وجميلة، ودوري بردو في مسلسل “سجن النسا”، كانت تركيبة خاصة ومختلفة لأنها كانت محجبة أوقات وأوقات لا، وعملت في مسلسل مولانا شخصية فتاة محجبة تماما وجوزها داعي إسلامي ولازم إن الجمهور يحكم على الشخصية بعد عرض العمل.

يذكر أن بوستر مسلسل “تحت الوصاية” أثار جدلا كبيرا، بسبب ظهور منى زكي بحاجبين كثيفين، ومرتدية الحجاب، ووجهها شاحب، ما عرضها للعديد من الانتقادات خلال الأيام الماضية.

وتجسد منى زكي خلال أحداث “تحت الوصاية” دور أرملة فاقدة الثقة في نفسها تكتفي برعاية بيتها وطفليها، بعد وفاة زوجها، لتجد نفسها وحيدة في مواجهة عالم ذكوري، وتمر بعثرات وتحديات تتخطاها تباعا لتتحول من امرأة مستسلمة مغلوبة على أمرها إلى امرأة قادرة على تحدي الجميع وتحقيق المستحيل.

مسلسل “تحت الوصاية” يتكون من 15 حلقة، بطولة منى زكي، ودياب، نسرين أمين، رشدي الشامي، مها نصار، خالد كمال، محمد عبد العظيم، تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير.