خطف وقهر واعتقال وظلم في برومو “واخيراً” لنادين نجيم وقصي خولي.. في رمضان 2023


كشفت الفنانة نادين نسيب نجيم عن برومو جديد لمسلسل واخيراً الذي يجمعها بالفنان قصي خولي، المقرر ان يعرض في شهر رمضان المبارك 2023 على منصة شاهد وقناة mbc دراما ومصر والعمل من انتاج شركة الصباح.

وقد تضمن البرومو مشاهد قاسية ومؤثرة من التعذيب والخطف لنادين نجيم ، ويبدو ان هناك قضية تجارة الرقيق اذ ظهر اطفال ونساء مخطوفين، كما ظهر قصي خولي وهو يريد الانتقام وظهرت النجمة الكبيرة منى واصف وهي تقول :”بكفيني على قد ما توجعت وتعذبت والله عالظالم”..

وتضمن الإعلان الترويجي للمسلسل عدة لقطات رومانسية بين نادين نجيم وقصي خولي، حيث يبدو أن قصة حب مشتعلة تجمع بينهما خلال أحداث المسلسل.

وتُجسد النجمة نادين نجيم بالمسلسل دور فتاة اسمها “خيال” ومسلسل واخيراً مؤلف من 15 حلقة انتاج شركة الصباح وتأليف اسامة عبد الناصر وورشة الصباح للكتابة وإخراج أسامة عبيد الناصر.

مسلسل “وأخيرا” بطولة الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم والفنان السوري قصي خولي، ويدور في إطار اجتماعي، مع مزيج من التشويق والإثارة.

“وأخيرا” هو العمل الثالث الذي يجمع بين نادين نجيم وقصي خولي، بعد مشاركتهما معاً في مسلسلي “خمسة ونص” و”عشرين عشرين”.

ويشارك في بطولة مسلسل “وأخيرا”، بالإضافة إلى نادين نجيم وقصي خولي، النجوم: منى واصف، عادل كرم، زينة مكي، سعيد سرحان، وسام صباغ، وسام فارس، ناتاشا خضر، ماجد روضة، غنوة محمود، فيفيان انطونيوس، وهو من تأليف بلال شحادات، وإخراج أسامة الناصر، وإنتاج صادق الصباح.

جدير بالذكر أن آخر أعمال نادين نسيب نجيم هو المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل “صالون زهرة”، من تأليف نادين جابر، وإخراج جو بو عيد، وإنتاج شركة الصباح.