رامي عياش يستعد لتصوير فيديو كليب لاحدث اعماله مع فادي حداد


شوق البوب ستار الفنان اللبناني رامي عياش الجمهور لاحدث اعماله الفنية، وكشف انه يستعد لتصوير فيديو كليب لاغنية جديدة له، وشارك عبر حسابه في تويتر صورة ظهر فيها وهو برفقة المخرج اللبناني فادي حداد.

من جهة ثانية يحيي الفنان رامي عياش حفلاً غنائياً يوم 31 من شهر مارس القادم في الأردن.

وكان قد احيا البوب ستار الفنان اللبناني رامي عياش حفله بمناسبة عيد الحب، في قاعة غالاكسي في اربيل العراق .

كما اشعل البوب ستار الفنان البناني رامي عياش اجواء حفله الذي احياه في تونس بمناسبة عيد الحب، يوم 11 شباط-فبراير، واقيم الحفل في اوتيل اللايكو- وقد قدم باقة منوعة من اغنياته الرومانسية والهيت التي يحبها الجمهور.

وكان البوب ستار قد اعلن انه سوف يتبرع بجزء من عائدات حفلاته التي سيقيمها بالفترة الحالية، لاهالي ضحايا الزلزال في سوريا، واستجابة للكارثة المدمرة التي ضربت سوريا وتركيا تحرك البوب ستار رامي عياش بسرعة من خلال جمعيته عياش الطفولة حيث انشأ خلية للاغاثة وبدأت منذ اليوم الاول العمل حثيثاً لجمع التبرعات وتوضيب المواد والمستلزمات للمتضررين من هذه الكارثة الانسانية، وذلك بالتنسيق مع المنظمات الدولية الموثوقة كي تصل المساعدات لاصحابها بالسرعة المطلوبة، وهذا ليس غريباً او جديداً على رامي عياش الذي أنشأ جمعيته الخيرية منذ سنوات لتكون حاضرة على مدار العام بخدمة الاطفال والمحتاجين، ولم يكتفِ بذلك بل سيخصص جزءاً من عائدات حفلاته ايضاً للمتضررين في سوريا.

رامي عياش يعتبر اول فنان يخصص لجنة اغاثية للازمات المفاجئة والكوارث وتضم مجموعة من المتخصصين والمتطوعين اللذين يعملون ليل نهار لاغاثة الناس المنكوبة وتقديم المساعدات لهم وايصالها بالسرعة المطلوبة.

واقترب البوب ستار رامي عياش بفيديو كليب اغنيته التي تحمل عنوان “حلوين حلوين” لتحقيق المليون الثامن بنسبة عدد المشاهدات على قناته في اليوتيوب وهي من الحان وغناء: رامي عياش، وكلمات احمد حسن رؤول وتوزيع: عمر صباغ.