ماذا بيل غيتس لابنته بمناسبة ولادة حفيدته؟


كهدية من والدها ترحيباً بالمولودة الجديدة، انتقلت إبنة بيل غيتس، جنيفر كاثرين، من زوجته السابقة ميليندا فرينش للسكن في فيلا بقيمة 51 مليون دولار، حسب ما أفادت مصادر مطلعة لصحيفة “نيويورك بوست” الأمريكية.

وكشفت صحيفة نيويورك بوست عن أنّ الأم الشابة، الفارسة، الطالبة في كلمة الطب، ووريثة عرش شركة “مايكروسوف” العملاقة، انتقلت مع زوجها الفارس المصري نائل نصّار وطفلتهما حديثة الولادة “ليلي” للإقامة في شقة ضخمة في مبنى بنتهاوس بمدينة نيويورك.

وكانت جينيفر ونائل قد تزوّجا أكتوبر (تشرين الأول) 2021 في مزرعة خيول وستشستر التي تبلغ مساحتها 5 كيلومتر مربع، وقيمتها 16 مليون دولاراً، والتي كانت هدية من والديها بعد ذلك، حسب ما أفادت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

موقع ومواصفات المنزل

ويقع المنزل في المنطقة التي يقطنها العديد من المشاهير، في نيويورك، وكان مالك المنزل السابق بطل سباق “الفورمولا 1″، لويس هاميلتون، الذي باعها إلى صندوق في سياتل في نوفمبر (تشرين الأول) 2021 مقابل 49.5 مليون دولار.

ويُعتبر المنزل الأكبر في المبنى، ويتميّز بمصعد خاص به، ويتكوّن من 6 غرف نوم و6 حمامات، بارتفاع أسقف 3 أمتار و”شرفات” متعددة ومساحتين لوقوف السيارات، إضافة إلى ديكورات من خشب الصنوبر و17 نافذة مرممة، وتشمل وسائل الراحة مسبحاً داخلياً بطول 6.5 أمتار، وصالة رياضية مع غرف خلع الملابس وحماماً تركياً وتراساً على السطح بمساحة 465 متراً مربعاً.

مشاهير البنتهاوس

وذكرت “نيويورك بوست” أنّ من بين المشاهير السابقين والحاليين السكان في البنتهاوس: جينيفر لورانس، ميغ رايان، جاستين تيمبرليك، جيسيكا بيل، ريان رينولدز، بليك ليفلي، هاري ستايلز، جيك غيلينهال، ويكند وأكثر من ذلك، وانضمت إليه أخيراً جنيفر غيتس نصار.