بعد أسبوعين من الولادة.. كريسي تيجان بأول ظهور مع زوجها


يبدو أن الثنائي كريسي تيجان وزوجها المغني الشهير جون ليجند باتا لديهما متسع من الوقت من أجل التنزه للمرة الأولى بعدما احتفلا في وقت سابق باستقبال أحدث مولود لهما، وذلك بعد محنة شديدة ضربت الأسرة خلال الفترة السابقة عقب وفاة جنينهما.

إلا أن القدر خبأ لهما استقبال مولود آخر بعدما أعلنت كريسي تيجان فيما بعد عن حملها في طفل جديد استقبلاه مؤخراً، ليظهرا مؤخراً للمرة الأولى بعد مولده وهما يسيرا خلال نزهة في هوليود.

وكان الثنائي جو ليجند وكريسي تيجان كشفا عن استقبالهما أحدث مولود لهما فى الـ 20 من يناير الماضي، وشاركا أول لقطة لمولودتهما الجديد من خلال صورة ظهرت فيها المولودة بصحبة أشقائها الأكبر سناً.

وتأتي ولادة كريسي تيجان بعدما شهدت معاناة في أكتوبر من عام 2021، أي قبل مرور سنة ونصف، حينما فقدت جنينها، بعد 20 أسبوعا من الحمل.

وهو الأمر التي استرجعت ذكرياته مؤخرًا حينما كشفت كريسي تيجان عن قيامها باصطحاب صندوق يحمل رفات ابنها المتوفي “جاك” الذي فقدته بعد 20 أسبوعًا من الحمل نتيجة انفصال المشيمة في سبتمبر 2020، وذلك خلال سفرها بأي مكان مع طفليها لونا 5 سنوات، ومايلز 3 سنوات، مؤكدة أن أبناءها يطلبون ذلك باستمرار.