مسلسل ازمة منتصف العمر يدخل قائمة الاعلى مشاهدة على شاهد وهذه تطوارت الاحداث


عرضت منصة شاهد الحلقة 8 من مسلسل أزمة منتصف العمر، انتاج شركة الصباح والذي تقوم ببطولته الفنانة ريهام عبد الغفور والفنان كريم فهمي.

واستطاع مسلسل أزمة منتصف العمر، أن يتصدر قائمة الأعمال الأعلى مشاهدة في لبنان ودولة والإمارات ومصر وذلك عبر منصة شاهد vip . 

وجاءت الحلقة الثامنة مشوقة ، بعدما قامت فيروز “ ريهام عبد الغفور ” بالعودة الى منزل الزوجية مرة أخرى في محاولة تنفيذ خطتها بان تقوم بنسب الطفل الى زوجها رشدي “ رشدي الشامي ” .

اما الشخصية التي يلعبها الفنان عمر السعيد “ زياد ” داخل احداث العمل ، فقد اعتقد ان زوجته تخونه مع عمر “ كريم فهمي ” ، مما جعله يقوم بضربها ، وقد فهمت زوجته ان فيروز هي السيدة المنقبة التي على علاقة بعمر ، وقد صارحتها في كشف سرها ولكنها لم تدري من هو الشخص.

ويقوم والد رنا رئيس “مريم” بتطليق زوجته ياسمين وهي صديقتها المقربة، لكي ترضى عنه.

وبعد اعتقاد زياد ان زوجته على علاقة بعمر يذهب الى منزل مريم وعمر ويتحرش بها قبل وصول عمر الى المنزل.

مسلسل “أزمة منتصف العمر” من إخراج كريم العدل، وبطولة ريهام عبد الغفور، وكريم فهمى، وعمر السعيد، ورنا رئيس، ورشدي الشامي، وركين سعد، وسلوى محمد علي.

تدور أحداث مسلسل أزمة منتصف العمر، في إطار اجتماعى، وتجسد ريهام دور ربة منزل متزوجة من رشدي الشامي ولديها ابنة وهي رنا رئيس التي تنشأ بينها وبين كريم فهمي قصة حب.

العمل يتم عرضه على مدار 3 أيام أسبوعيا من الأربعاء إلى الجمعة في الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت القاهرة عبر منصة شاهد vip.