نفاد تذاكر حفل ماجد المهندس ونانسي عجرم ضمن مهرجان فبراير الكويت


اعلنت الصفحة الرسمية لشركة روتانا لايف عبر تويتر عن نفاذ تذاكر حفل النجمة اللبنانية نانسي عجرم والفنان ماجد المهندس المقرر ان يقام في مهرجان فبراير الكويت وذلك يوم 10 شباط فبراير على مسرح الارينا الكويت.

وانطلقت الاحتفاليات الغنائية التي ينتظرها الجمهور الكويتي والعربي سنويا في مهرجان “فبراير الكويت 2023” مساء 3 فبراير والذي تتولى شركة “روتانا ميوزك جروب” تنظيمه حيث تضم حفلات المهرجان لهذا العام  والتي ستقام في مبنى “ارينا الكويت”، نخبة من نجوم الغناء الذين يجمعون ما بين الخبرة والطرب، ويتمتعون بشعبية كبيرة عند مختلف الاجيال. 

من جانبه، كان قد أزاح الاستاذ سالم الهندي الرئيس التنفيذي لشركة “روتانا ميوزك جروب” الستار عن عدد هذه الحفلات ومواعيدها ، كاشفا عن اسماء نجومها حيث يشارك بها 11 فنانا من ضمنهم “فنان العرب” محمد عبده، عبد الله الرويشد، نبيل شعيل، ماجد المهندس، نوال الكويتية ، اصالة نصري، انغام، اليسا، نانسي عجرم، اصيل ابوبكر ومطرف المطرف. وتمنى أ.سالم للفنانين التوفيق ومؤكدا ان اختيارهم لدورة هذا العام استند على استقصاءات قامت بها روتانا مع شرائح مختلفة من الجمهور بالإضافة الى ظروف وارتباطات الكثير من الفنانين خلال هذه الفترة، مشددا على متن العلاقة التي تربط روتانا بجميع الفنانين الخليجين والعرب من المشاركين وغيرهم.