تعرف على مجموعة Swarovski الجديدة لموسم ربيع وصيف 2023


تقدّم Swarovski مجموعة متنوعة جديدة لموسم ربيع وصيف 2023، وتزامناً مع يوم الحب، وتجمع بهذه المجموعة بين بريق السحر وإبداعات العلم وتتضمن التصميمات بعض النبات والحيوانات، وحيث العناية بأدق التفاصيل ليكون المنتَج النهائي عبارة عن تناغم فريد بين الطبيعة والعلوم والفن ليتحوّل المستحيل إلى واقع ممكن بلمسة أناقة خالدة.

مجموعات جديدة كلياً
تمتاز تشكيلة موسم ربيع وصيف 2023 بطرح ست مجموعات جديدة كلياً بتصاميم مختلفة وطرازات غير مسبوقة في الأسواق.

FASHION SWAN
يظهر شعار Swarovski الشهير بحُلة جديدة تمتاز بنفحات من ترف الفخامة والروح الرومنسية التي تشتهر بها مجموعة المنتجات التي تحمل بجعة Fashion Swan الفريدة.

FLORERE
تمثّل هذه المجموعة الجديدة حديقة غنّاء من الأزهار المتفتحة التي تنضح بالحياة بأشكال تتلألأ وألوان استثنائية تكشف الأسرار أمام ناظريك.

IDYLLIA
تحتفي هذه المجموعة بعالم من السحر والروعة، وتصاميم مستلهمة من الطبيعة الغنّاء وعالمي النباتات والحيوانات.

POP SWAN
تتلاعب هذه المجموعة بشعار بجعة Swarovski Swan الشهير بشكل فريد، إذ تستلهم مجموعة Pop Swan تصاميمها من تلك الحرية التي تنطوي عليها الكتابات على جدران الشوارع لتقدم أشكالاً جريئة وكأنها ملونة بطلاء ينبض بالحياة.

ROTA
تحمل مجموعة Rota طلّة مختلفة تماماً، إذ تتبنى خطوطاً هندسية وتصميمات ميكانيكية تضمّ أقراصاً وعجلات متداخلة ببعضها لمحبي كل ما هو جديد وجريء.

VOLTA
هذه المجموعة Volta من الحُلي مشغولة بأناقة متناهية وبراعة تقنية لافتة لتأخذ شكل أنشوطة متلألئة تحوّل كل ما من حولها إلى هدية من الجمال الخلاب. وهذه التصميمات العصرية المستوحاة من رمز القلب الرومانسي وأشرطة الهدايا تستحضر مشاعر الحب وتجعلها هدية مثالية في عيد الحب.

مجموعات متجددة
CHROMA
تشهد مجموعة Chroma إطلاق تصميمين جديدين يحافظان على تميّزها القائم على تدرجات من الأحجار الملونة بأعلى درجات النقاء، الأول هو تصميم مثمن الأضلاع يحبس الأنفاس، والثاني هو عبارة عن توليفة من الأحجار التي يتراقص عبرها الضوء بشكل مبهر.

CURIOSA
تتفرّد مجموعة Curiosa بتصاميمها المستوحاة من عوالم استثنائية تجمع بين الرياضيات والعلوم وأناقة متناهية بأشكال متفردة ذات أبعاد صغيرة.

DEXTERA
تجسِّد هذه المجموعة مهارة Swarovski إبداع الجمال وتقنيات التصنيع، بحيث تجمع بين هياكل معدنية جريئة التصميم مرصّعة بحبّات صغيرة من الكريستال البرّاق، لتضمن إطلالة تلفت الأنظار إلى كل من يتزيّن بها.

DULCIS
تستلهم مجموعة Dulcis تصاميمها من عالم الفن الحديث وتجلب بموادها وأشكالها غير المألوفة حُلّة آسرة من السحر، وخصيصاً لموسم ربيع وصيف 2023، شهدت المجموعة إضافة أعمال مستوحاة من عالم السكاكر لتتحوّل إلى إبداعات سائغة للعين.

GEMA
تتألق هذه المجموعة بتشكيلتها الواسعة من التصاميم المزينة بأحجار مصقولة وبألوانها النابضة بالحيوية والحياة، تضم تصميمات المنشورات في الموسم الجديد تشكيلة Gema والتي تستكشف عوالم جديدة مستوحاة من أشكال تجريدية لأزهار بديعة.

HYPERBOLA
تمتاز مجموعة Hyperbola بدرجة مثالية من السحر والإثارة في التصميم، بينما تم تصنيعها بطريقة مستدامة، إذ تستخدم أحجار زركونيا صديقة للبيئة وموادّ تمت إعادة تدويرها، لتجسّد اهتمام Swarovski والجهود التي تبذلها لحماية البيئة.

LUCENT
تتفرّد هذه المجموعة بأحجار كريستال كاملة مقطعة ومصقولة وذات ألوان جريئة ولعوبة تناسب كل الإطلالات التي تجمع بين البساطة والتألق المبهر.

MATRIX
تتألق مجموعة Matrix بأشكالها الانسيابية وتصميمها الذي يوحي بالحركة، والتي تجمع بتشكيلتها الجديدة نمط مجموعة Tennis، فتأتي في هذا الموسم بألوان مختلفة وأحجام جديدة للأحجار، وتجسيد بديع لرمز القلب الذي يشعّ حباً وضياءً وفرحاً.

MESMERA
تشكيلة ربيع وصيف 2023، فتحمل معها تصاميم جديدة لأحجار الكريستال وتشكل أجمل تجسيد لبراعة فن المجوهرات.

MILLENIA
تضم تشكيلة الموسم المقبل قلادة جديدة بديعة مع تنسيقات Millenia الرائعة من الكريستال الأخضر وحجر بارز مثُمن الأضلاع يتمحور حوله التصميم. الكلاسيكي العصري بتدرجات اللون الذهبي التي تضيف أناقة نضرة على الإطلالة.

ORTYX
تأخذ هذه المجموعة تصاميم الكريستال إلى بُعد جديد كلياً يُلهم تلك الشخصيات الجريئة، وتحمل سمات مستوحاة من عالِم الرقص والموسيقى المعاصرة، وتشهد عودة لأشكال الكريستال الموشورية.

SOMNIA
تمثّل هذه المجموعة نفحة من عالم الجمال البوهيمي وتستخدم مواد مختلفة وتشكيلة أحجار شبه كريمة، وتأخذ مفهوم حبات الكريستال إلى مستوى حالِم زاخر بالجمال.

UNA
تجسِّد هذه المجموعة حالة الحب الأبدي والجمال السرمدي، وتتميز بظهور بجعة Swarovski الشهيرة على شكل قلب.