حصرياً لبيروتكم- شيرين عبد الوهاب تحتفل مع جمهورها اللبناني بعيد الحب.. في هذا الموعد


تستعد الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب للاحتفال بعيد الحب بحفل كبير مع جمهورها اللبناني وذلك يوم 10 فبراير شباط 2023، وسوف يقام الحفل في مجمع البيال ببيروت.

وكانت قد أحيت الفنانة شيرين عبد الوهاب، حفل غنائي بالكويت، بحضور عدد كبير من الجماهير، وقد تصدرت الترند على مواقع السوشيال ميديا.

وبدأت شيرين عبد الوهاب حفلها بالكويت بإرسال السلام إلى المطرب اللبناني فضل شاكر، مؤكدة أن زيارتها له في لبنان عزيزة جدًا عليها، مشيرة في الوقت نفسه إلى أن السلطات وقيادة الجيش اللبناني على رأسها.

وبدأت شيرين عبد الوهاب حفلها بغناء العديد من أغانيها ومنها: اه يا ليل، ويا بتفكر يا بتحس، وكدابين، غيرانين، أنا مش بتاعة الكلام ده، إلى جانب غنائها لكوكب الشرق أم كلثوم أغنية دارت الأيام.

وخلال الحفل مازحت الجمهور وسألتهم:” بتحبوه حسام والله إيه ؟ الجمهور يصرخ : لااااا ..” لا مبنحبوش”، ما تسبب في حالة من الحرج لها. 

كما تفاعلت النجمة المصرية شيرين مع الجمهور بإيفيهات عفوية على المسرح :

وأشعلت شيرين عبد الوهاب، الحفل بغناء عدد من أبرز أغانيها كان من بينها “ملكش مكان، مشاعر، ويا بتفكر يا بتحس، وغيرها من الأغاني.

وطرحت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب أغنيتها الجديدة التي تحمل عنوان “المترو”، عبر قناتها الرسمية في اليوتيوب.

اغنية شيرين عبد الوهاب من خلال أغنية “المترو” من ألحان عمرو مصطفى وكلمات الشاعر أمير طعيمة وتوزيع نابلسي.

وتواصل شيرين عبد الوهاب نجاح أغنيتها “كلها غيرانة” التي حققت فيها رقماً قياسياً بعد طرحتها في نوفمبر الماضي وقد تخطت ال 163 مليون مشاهدة على قناة “روتانا” الرسمية بموقع “يوتيوب”.


Beirutcom.net