جمهور شمس الكويتية يتهمها بالتطبيع.. شاهد بالفيديو الى ماذا خضعت


أثارت زيارة المغنية الكويتية شمس إلى أحد الأطباء داخل الأراضي المحتلة، ردود فعل رواد غاضبة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، رغم أنها بلّغت متابعيها بأنّها في فلسطين.

وكانت شمس قد نشرت عبر حسابها على موقع (إنستغرام) صورة تجمعها بطبيب و علقت على الصورة قائلة : (الجمال مع الدكتور العالمي نادر بطو من أكاديمية الدكتور لدراسة وفهم علم الروح وسيطرته على الجسد والنفس…من فلسطين).                          

وبمجرد أن نشرت شمس الكويتية صورتها حتى انهالت عليها عديد من التعليقات الهجومية و الاتهامات بالتطبيع نذكر منها : (شيء مخزي جدا…و كمان بتضحك على المتابعين، اقل ما فيها تخدي موقف مشرف، كان فيكي تلتقي وتدعمي وتتعاوني مع فلسطينية ازا هاد الهدف بلا ما تبيني انك بلا خجل وكاتبه فلسطين، من الشخصيات المكروه في الكويت).

وكتب اخر:”بعد البحث الدكتور اسرائيلي وموقعه الرسمي بالعبرية ومألف كتب بالعبرية والناس الي معالجهم وناقل تجاربهم بالموقع اساميهم اسرائيلية واهيا تحاول تضحك على عقول الناس وتقول بروح ازور دكتور “فلسطيني” وادعم الفلسطينين! هذا تطبيع علني واساسا كلامه كله فاضي وخالي من الصحة ويحرض الناس انهم يتركون العلاجات الطبية والأدوية ويتجهون لعلم الطاقة فقط وهذا من يمرض اول واحد بيروح يدور على احسن دكتور واشهر مستشفى يتعالج فيها بس كلام فاضي يضحك فيه عالناس!”

وصرح الدكتور نادر بطو ، بأن زيارة الفنانة شمس الكويتية أثارت صدى واسعا في إسرائيل، والأوساط العربية.

وفي مقابلة مع قناة “كان الإسرائيلية”، أضاف بطو أنه تلقى العديد من العروض والرسائل، لزيارة دول عربية، على ضوء زيارة شمس لعيادته، كان أبرزها دعوة دولة الإمارات العربية المتحدة، لزيارة القصر الرئاسي في أبو ظبي.