فيديو- جورج وسوف يطلب من الجمهور عدم اطلاق الرصاص قبل دفن ابنه وديع


وجه سلطان الطرب الفنان جورج وسوف رسالة إلى محبيه وأصدقائه وجمهوره ممن سيحضرون مراسم دفن ابنه وديع.

وظهر جورج وسوف في فيديو قال فيه: حبايب قلبي أنا هلأ رايح أدفن حبيبي “ودوعه” رايح لمثواه الأخير، لي رجاء كبير عندكم، ما بدي اسمع ولا طلقة رصاص الله يخليلكم أولادكم، إذا حدث لأي شخص شيء سيكون جرح عميق والجرح جرحين، بترجاكم إذا كان لي معزة لديكم.

وتم دفن وديع جورج وسوف في مسقط رأسه كفرون بدولة سوريا، حيث اقيمت صلاة البخور على روحه في تمام الساعة الخامسة في كنيسة مار إلياس.

وأقيمت ظهر اليوم جنازة وديع جورج وسوف في كنيسة مار نقولا في الأشرفية.

وكان جورج وسوف تلقى عزاء نجله الأكبر وديع أمس، وحرص عدد كبير من النجوم على الحضور لمواساته، ومنهم هيفاء وهبي ونجوى كرم ونانسي عجرم وعابد فهد وناصيف زيتون والإعلامي نيشان وغيرهم من النجوم.

وتتقبل الأسرة العزاء يومي الاثنين والثلاثاء في صالة كنيسة مار الياس من الثانية ظهرا حتى السابعة مساء، كذلك يوم السبت القادم 14 يناير في صالون كنيسة القديس نيقولاوس للروم الأرثوذوكس من الساعة 12 ظهرا حتى السادسة مساء.

وكان وديع ابن الفنان جورج وسوف تعرض إلى أزمة صحية خلال اليومين الماضيين، استوجبت تواجده في العناية المركزة بإحدى المستشفيات في بيروت.

يذكر أن وديع جورج وسوف أجرى عملية تكميم معدة خلال الأيام الماضية، وبعد العملية حدثت بعض المضاعفات، على أثرها حدث له نزيف حاد في المعدة، وطالب عدد كبير من النجوم من جماهيرهم بالتبرع بالدم، لكن وديع جورج وسوف من فصيلة دم نادرة، ليرحل عن عالمنا الجمعة 6 يناير.