ياسمين عز تُحرج سلوى عثمان لعدم انجابها لاطفال


وجهت مقدمة البرامج ياسمين عز سؤالا محرجا للفنانة سلوى عثمان خلال حلولها ضيفة في برنامج “كلام الناس” الذي تقدمه عبر شاشة “MBC مصر”.

قالت ياسمين عز لسلوى عثمان: “يقولون فاقد الشيء لا يعطيه، أما أنا وآخرين عاقلين نقول العكس، فاقد الشيء يعطيه أكثر، من الممكن أن يكون شخص لم ينجب أبناء ولكنه يعلم هذه المشاعر ويوصلها، حضرتك لم ترزقي بأولاد لكن أكثر واحدة على الشاشة تقدمين مشاعر الأم، كيف تخرجين هذه الحنية والتفاصيل الصغيرة”.

ردت عليها سلوى عثمان قائلة: “أغلب السيدات ولدن بإحساس الأمومة، لأن ربنا جهزهن لذلك، وأنا أتخيل خلال المشهد الذي أقدمه لو أنا أم كيف سيكون تصرفي مع ابني أو ابنتي، وأقدم ما بداخلي لو كنت أم، وما كُتب للدور، لست قاسية، لا استطيع أن أكون كذلك، ولا أحب القسوة بطبعي، لكن لو أنا أم سأكون عندي الحسم والحزم والدلع، لكن لن أسمح بالخطأ لأني سأكون خائفة على مستقبل ابني أو ابنتي ومينفعش أكون أم خايبة”.

يذكر أن آخر أعمال سلوى عثمان كان مسلسل “الغرفة 207″، الذي تم عرضه عبر منصة “شاهد VIP”، محمد فراج، ريهام عبد الغفور، ناردين فرج، مراد مكرم، كامل الباشا، سلوى عثمان، سمر علام، وآخرين. وهو من إخراج محمد بكير، وكتابة تامر إبراهيم.

تدور أحداث العمل في فترة الستينات من القرن الماضي، وتتمحور حول الغرفة رقم 207 في فندق لونا حيث يبدأ جمال (محمد فراج) عمله الجديد كموظف استقبال في الفندق. ولاحقاً تبدأ أحداث مريبة بالظهور في حياة نزلاء الغرفة 207، فيما يجد جمال نفسه منخرطاً في كشف حقيقة ما يجري في ظل الشائعات التي يسمعها عن تلك الغرفة الغامضة.

ومسلسل “الغرفة 207” مأخوذ عن رواية للراحل أحمد خالد توفيق صدرت في البداية عام 2008 وأعيد نشرها في طبعة جديدة عام 2017، المجموعة القصصية مكونة من 12 قصة تدور أحداثها جميعا داخل “الغرفة 207” الموجودة في فندق أصر مالكه على بقائها رغم ما شهدته من أحداث مؤسفة راح ضحيتها العديد من الأشخاص.