بيلا حديد تعتمد لون الشعر الأشقر


لطالما عهدنا عارضة الأزياء الحسناء الأمريكية من أصول فلسطينية بيلا حديد بخصلات شعرها الغامقة والتي تميزها عن اختها الشقراء الشهيرة جيي حديد ولكن على ما يبدو فإن الشابة ذات ال26 عاماً قد ملت هذه الإطلالة وقررت أن تقوم ببعض التغيير. فقد قامت بيلا بتغيير لون شعرها إلى الأشقر على يد مصففة الشعر العروفة جيسيكا جيلين وخبيرة صبغة الشعر في نيويورك المتخصصة بالشقراوات جينا بيري وذلك في تحول كبير في إطلالتها الجمالية بينما تودع سنة 2022

حيث استبدلت بيلا جديد خصلات شعرها المعروفة بدرجتها الغامقة إلى شعر طويل يصل إلى خصرها باللون الأشقر الضارب إلى البيج والذي يسلط الضوء على صيحات ألوان الشعر القادمة.

وتقول جينا بيري التي قامت بتغيير لون شعر بيلا حديد إلى الأشقر الفاتح ممكن قبل الوصول إلى اللون النهائي: “كنا نحلم بلون أفتح لفترة من الوقت وقد حانت الآن لحظة التغيير! دعونا نرى إلى أي مدى يمكننا تخطي الحدود “. تقول جينا بيري: “نطلق على هذه الدرجة من لون الشعر Baby Bella “أو” Aspen Blonde ” ويبدو اللون بكري وطبيعي. ”

أما بالنسبة للطول فقد قامت مصففة الشعر جيسيكا جيلين بتلوين مجموعة من الخصل الشقرء وجذورها خصيصًا لتتناسب مع الدرجة النهائية من اللون وقامت بتوزيع وصلات الشعر مع غرة بلون واحد وطبقات الشعر الطويلة. ومن أجل الحصول على نفس تسريحة الشعر هذه تقترح جيليان طلب قص غرة طويلة مع فرق في المنتصف إلى جانب قص الشعر على شكل طبقات كفيلة بتأطير الوجه ومن أجل الحصول على نتيجة سريعة ومرضية تقترح مصففة الشعر استخدام وصلات طويلة تثبت متفرقة بين خصلا الشعر.