احداث مفاجئة بالحلقة الأخيرة من “الغرفة 207” ريهام عبد الغفور والدة فراج!!.. وهناك جزء جديد


بثت منصة شاهد الحلقة العاشرة والأخيرة من الموسم الأول لمسلسل الغرفة ٢٠٧ ، حيث شهدت العديد من الأحداث المفاجئة.

وشهدت الحلقة العاشرة من الغرفة ٢٠٧ كشف هوية الروح التي تسكن الغرفة ” ريهام عبد الغفور ” حيث اتضح أنها والدة جمال “محمد فراج”، وقد تم قتلها في الغرفة عن طريق والد الخواجة مايكل وبعض الأشخاص ومنهم الشخص الذي قام بتبني جمال وهو احمد خالد صالح.

وبسبب الوالد بالتبني كنا كل حلقات المسلسل نتساءل لماذا والده يكرهه، ولم يُفك لغز مقتلها وسبب اللي حيحصل بالمستقبل بسبب “جمال” محمد فراج. دائماً كان يقول له والده بالتبني “ان انت السبب يا جمال في كل حاجه حصلت و كل حاجه هتحصل”. وكان قد رماه بيديه من شرفة المنزل ولكنه جمال الولد لم يمُت.

كما استرجع المخرج للمشاهد عدداً كبيراً من الاحداث المرعبة، وذكّرنا ايضاً بما كانت تقوله ريهام لمحمد فراج “ايمتى حتفهم”.

في السابق كانت ريهام عبد الغفور تقول لمحمد فراج “كان نفسي يكون عندي ولد”!!! هنا السؤال كيف اصبح هو ابنها! سوف نعرف ونكتشف بالحلقات الجديدة من الجزء المقبل!

وحاول العاملون في الفندق أن يقوموا بحرق الغرفة حيث قاموا بإخراج كافة النازلين وأعادوا لهم أموالهم، وفي المساء قاموا بتنفيذ المخطط، إلا أن روح السيدة الموجودة في الغرفة قامت بقتل عم ميناء “كامل الباشا”.

من ثم قالت ريهام عبد الغفور لجمال :”انا انتقمت من اللي قتلوني واحد ورا التاني، هذا يعني يبقى كل اللي ماتوا في الأوضة لهم علاقة بالاشخاص الذين قتلوها.

وحاول جمال حرق الغرفة إلا أنه استيقظ ووجد نفسه في الغرفة ولكن قبل سنوات طويلة، وظهرت السيدة التي تسكن الغرفة كواحدة من نزيلات الفندق مرة أخرى، ليتم الإعلان عن جزء جديد من العمل. وخلال حرق الغرفة قالت ريهام له “دي البداية مش النهاية”.

ولكن بقي اسئلة كثيرة بسبب اقوال ريهام عبدالفغور لمحمد فراج وللنزيل الخليجي الذي قالت له ان يفتش على الكتاب!! كما كانت دائماً تقول له:”دائماً بتفهم متأخر يا جمال”.
مسلسل الغرفة 207 من بطولة محمد فراج وريهام عبد الغفور وسلوى عثمان وناردين فرج ويوسف عثمان وكامل الباشا ومراد مكرم.

مسلسل الغرفة 207  تدور أحداث الغرفة 207  فى إطار 10 حلقات ، ومن المقرر أن يتم طرح حلقة أسبوعياً، بعدما طرحت حلقتين منه دفعة واحدة فى الأسبوع الأول من عرضه فقط.