تكريم دنيا سمير غانم باحتفالية لمنظمة اليونيسيف وتدعم ذوي الاحتياجات الخاصة


أقامت منظّمة “اليونيسيف” التابعة للأمم المتحدة احتفالية بعنوان “اختلافنا مش بيفرقنا”، بالتعاون مع سفيرتها للنوايا الحسنة الفنانة دنيا سمير غانم، وذلك لدعم الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة في مصر والعالم.

وأُقيمت الاحتفالية بحضور دنيا وممثلين عن “اليونيسيف” وبعض السفارات الموجودة في مصر، وعُرضت خلالها مشاهد من فيديو كليب أغنية “لينا حق” التي قدّمتها دنيا مع مجموعة من الأطفال.

وقالت دنيا في كلمتها بالاحتفالية: “يسعدني أن أكون معكم اليوم لأن ما يجمعنا هو أمر مهم للغاية لكل طفل، إن القضاء على التمييز بين الأطفال مسؤوليتنا كلنّا في كل مكان في عالمنا وفي مدارسنا، في بيتنا وفي قلوبن. ليّ الشرف بأن أساهم في إيصال هذه الرسالة إلى أكبر عدد ممكن من الأطفال وأسرهم”. 

وأضافت: “الوقت اللي قضّيته مع الأطفال وإحنا بنصوّر أغنية الحملة شُفت فيه إزاي هم بيلعبوا وبيغنّوا ويرقصوا مع بعض، وفي آخر اليوم كلهم تقريباً بقوا أصحاب”.

وفي ختام الاحتفالية، تمّ تسليم دنيا سمير غانم درعاً تكريمية عن أغنيتها “لينا حق”، من جانب منظمة “اليونيسيف” في مصر.

وعلقت دنيا سمير غانم عبر انستغرام :”النهاردة اتبسطت جدًا بحضوري لحفل إطلاق حملة #اختلافنا_مش_بيفرقنا وأغنيتي الجديدة “#لينا_حق” اللي بتأكد على أهمية حق الأطفال في الحماية وفي فرصة عادلة مهما كانت ظروفهم أو قدراتهم. هستنى فيديوهات مشاركتكم في التحدي اللي هعلنه قريب جدًا 😍

وتابعت:” الحملة دي بدعم من برنامج آفاق، وهو شراكة بين سفارة هولندا في مصر، ومؤسسة التمويل الدولية، ومنظمة العمل الدولية ، ومفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، ويونيسف. وبشكر بشكل خاص شبكة كرتون نتورك لمساهمتها في إنتاج الأغنية.
#مش_لوحدي“.