اختيار لجين عمران سفيرة لدار بولغري للمجوهرات


اختيرت الاعلامية السعودية لجين عمران لتُمثل دار بولغري للمجورهرات كسفيرة وقد تألقت بالحفل بإطلالة جميلة كما كشفت عن صوراً عبر حسابها في انستغرام وارفقتهم بتعليق:”يشرفني أن أعلن تعييني سفيرة لدار بولغري للمجوهرات الراقية و سعيدة بإنضمامي مع كوكبة من السفيرات الرائعات 🙏💎”.

وحضرت الإعلامية لجين عمران حفل إطلاق المجموعة الجديدة من مجوهرات Bulgari التي حملت اسم Eden Garden of wonders “عدن حديقة العجائب”.

وتألقت لجين عمران بفستان من الستان باللون الأخضر ومزود بـRuffles من الكوروشيه في منطقة الصدر والأكتاف التي اتخذت تصميم Off- Shoulder، من تصميم شربل كرم

شارك عدد من نجوم الفن، بحفل عشاء مجوهرات “بلغاري” في دبي، الذي أقيم مساء الاثنين، بدبي وظهر على السجادة الحمراء لحفل العشاء، النجمات منى زكي وبريانكا شوبرا ورايا أبي راشد.

من ناحية ثانية ، تشارك لجين عمران في برنامج تليفزيون الواقع “دبي Bling”، الذي يعرض عبر منصة Netflix، وتعرض لحملة انتقادات كبيرة، وردت عليها قائلة: “كان عندي هدف وأنا وصلت لهذا الهدف. هدفي أن أطلع مثل ما أنا على الواقع والحقيقة لأن الناس أصلاً عارفتني من السوشيال ميديا وعلى مدى سنوات فما فيي أطلع بشخصية جديدة”.

وتابعت: أنا معروفة في العالم العربي ومش معروفة برا، عالمياً، مين اليوم بدو يعطيني الفرصة انه أنا أظهر للعالم.. لما تجيني رسائل من المملكة المتحدة وفرنسا وأميركا وأستراليا.. وين ممكن أطلع على منصة توصلني لهذا الجمهور؟ الهدف أن أصل لهذا الجمهور مش زيادة شهرة حابة أطلع صورة المرأة العربية بشكل عام والمرأة السعويدة بشكل خاص بالذات هذا الجزء المغلوط عنها.. البعض بيعتبر ان نحن مقموعات مقهورات مالنا صوت مسموع وما عنا استقلالية.. أعتقد أن هذه كانت الفرصة الصح لأوصل الصورة الصحيح عنا”.


Beirutcom.net