نادين نجيم ترد على انباء انسحابها من مسلسلها في رمضان بسبب قصي خولي


نفت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم الشائعات التي ترددت خلال الفترة الماضية حول انسحابها من المسلسل المقرر أن يجمعها بالفنان السوري قصي خولي ويعرض في موسم دراما رمضان 2023 بسبب خلافات بينها وبين الأخير.

وعلقت نادين نجيم على تلك الأنباء من خلال تدوينة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ونفت ما يقال بهذا الشأن نافية الخلاف بينهما.

وأكت نادين نجيم أنه في حالة كان النص الذي عرض عليها لا يعجبها ستنسحب منه وطالبت الجميع بالتأكد من الأخبار قبل نشرها، مشددة على أن نجاح العمل من مصلحتها ومصلحة زميلها الفنان السوري قصي خولي.

وكتبت نادين نجيم: بكل بساطة، فيني أنا انسحب إذا النص مش على ذوقي.”، مردفة: “اتأكدوا قبل ما تحكوا، ومش أول مرة منشتغل سو،ا أنا وقصي شركاء وبتهمنا مصلحة بعض.”

وترددت شائعات حول تأجيل المسلسل بسبب الخلافات التي اندلعت بين الثنائي قصي خولي ونادين نجيم واحتمالية خروجه من السباق الرمضاني هذا العام.

وأوضحت الأنباء أن سبب التأجيل هو طلب نادين نجيم إجراء بعض التعديلات على النص بخصوص شخصيتها في العمل، واعتراضها عليه بسبب أن حجم دور قصي خولي أكبر من دورها وكذلك عدد المشاهد أكبر من مشاهدها

وقالت الشائعات إن هذا التأجيل سببه هو أن الفنانة اللبنانية طلبت تعديلات على النص بخصوص شخصيتها في العمل، وذلك باعتبار أن مشاهد الفنان السوري أكثر من مشاهدها.

ورد الفنان قصي خولي ايضاً على تويتر:”انتظرونا بعمل جديد وحلو ومشغول بمحبة وشراكة حقيقية ندوووون بشوفك بالتصوير قريبا”.

جدير بالذكر أن الفنانين نادين نسيب نجيم وقصي خولي، سبق وأن تشاركا بطولة عدة أعمال درامية، آخرها كان مسلسل 2020، الذي عرض قبل عام، وحقق نجاحاً كبيراً.