خاص بيروتكم- اليسا تتصدر الترند بحفلها على هامش مهرجان البحر الاحمر السينمائي في جدة.. بحضور نجوم عرب وعالميين منهم اندي غارسيا وشارون ستون


خاص بيروتكم- احيت الفنانة اللبنانية اليسا حفلها الغنائي ضمن فعالية women in cinema التي اقيمت يوم 2 ديسمبر على هامش مهرجان البحر الاحمر السينمائي الدولي بدورته الثانية بمشاركة Vanity fair و Chopard في جدة بالمملكة العربية السعودية.

وقد تصدرت النجمة اليسا الترند على موقع التدوينات تويتر بالمراكز الاولى في لبنان والسعودية ومصر وعدداً من الدول العربية اذ تداول جمهورها مقاطع فيديو من الحفل الذي حضره عدد كبير من الفنانين.

وخلال الحفل تفاعلت النجمة اليسا مع الحضور الذي ضم عدد كبير من النجوم الذين تفاعلوا معها وأبرزهم النجمة العالمية شارون ستون والممثل العالمي اندي غارسيا وقد توقفت عن الغناء كي توجه له رسالة وقالت له انها من معجبيه والتقط صورة برفقته، والأمريكية ميشيل رودريجيز، والهندية بريانكا شويرا والمخرجة اللبنانية نادين لبكي ويسرا، ولبلبة التي وجهت لهما تحية كما غنت معهما وحرصت على شكرها والإشادة بموهبتها ورقصا سويا،  وايضاً وجاي ريتشي والممثلة سلمى أبوضيف، وتارا عماد وأمينة خليل وبوسي شلبي ومحمد التركي رئيس المهرجان.

وتألقت الفنانة إليسا في الحفل مرتدية فستاناً باللون الذهبي ذو اكمام طويلة من العلامة التجارية TOM FORD، وقدمت مجموعة من أغانيها الجميلة القديمة منها والحديثة والتي أمتعت بها الجمهور وبأسلوبها وعفويتها الجميلة اضفت على اجواء الحفل الفرح والبهجة بتفاعلها مع النجوم.