بلقيس تحيي حفلها بمناسبة عيدالاتحاد ال51 على مسرح المجاز.. وتستعد لحفلها الثاني بالعين


أحيت الفنانة بلقيس ، أمسية فنية، أقامها مسرح المجاز، السبت، في سياق برنامج لجنة إمارة الشارقة لاحتفالات عيد الاتحاد، وضمن موسم «هلا بالمجاز».

أطلت الفنانة بلقيس على جمهورها، لتطلق صوتها في فضاء مدرجات المسرح، وسط استقبال حافل من الجمهور، الذي واكب الأغنيات بتفاعل كبير. وقدمت الفنانة بلقيس فيها مجموعة من أجمل أغانيها.

كما شاركت بلقيس جمهورها على تويتر فيديو من الحفل اثناء غنائها للاسطورة فيروز وارفقته بتعليق:” وكيف فيه يمر عيد جارة القمر #فيروز بدون ما نغني لها بدون بروفات وفجأة قررت والفرقة مشت معي وطلعت روعة وعفوية في حفل المجاز #الشارقة“.

وأعربت بلقيس عن اعتزازها بالمشاركة في أمسية مسرح المجاز، بمناسبة احتفالات الإمارات بعيد الاتحاد الحادي والخمسين، كما شاركت تغريدة على تويتر كتبت فيها:” كانت حفلة مليانة فن وطرب وثقافة وسمّيعة شكرا @majaztheatre #الشارقة“.

وقد خصص ريع الأمسية لمؤسسة القلب الكبير، المؤسسة الإنسانيّة العالمية المعنية بمساعدة اللاجئين والمحتاجين في جميع أنحاء العالم.

كما تستعد النجمة بلقيس لاحياء حفل ثاني بمناسبة عيد الاتحاد ال 51 وذلك يوم 3 ديسمبر في الامارات بإمارة العين ، وقد كشفت عن طرح التذاكر عبر الرابط: