اليسا تأخذ جمهورها الكويتي لحالة فرح وعشق ورومانسية بحفلها على مسرح الارينا بحضور كامل العدد.. وتكشف سبب ارتدائها للقفاز بيدها.. وتُشجع هذا المنتخب بالمونديال


احيت ملكة الاحساس الفنانة اللبنانية اليسا حفلها الغنائي مساء امس 24 نوفمبر 2022 على مسرح الارينا في الكويت، وقد تكلل بالنجاح وبشعار كامل العدد.

وفي نجاح حفلها تصدرت النجمة اليسا الترند على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك تزامناً مع بث مباريات كأس العالم، لتخترق الترند بتفاعل الجمهور ونشر مقاطع فيديو من الحفل وصورها على حساباتهم في السوشيال ميديا. كما نقل الحفل ببث مباشر التلفزيون الكويتي الرسمي.

وتألقت اليسا بإطلالة كلاسيكية باللون الاسود تكونة من قميص وتنورة طويلة واعتمدت على ارتداء حزام على خصرها والاطلالة من توقيع المصمم اللبناني العالمي ايلي صعب، كما اسدلت شعرها على كتفيها، واعتمدت ماكياجاً ناعماً ونالت اعجاب الجماهير كالعادة، والذي لفت الانتباه انها ارتدت قفاز بيد واحدة باللون الاسود، وقد كشفت انها قد جرحت يدها ولفتها بالشاش وغطت الشاش بارتداء القفاز، ومن موقعنا بيروتكم دائماً نتمنى من الله ان يعطي ملكة الاحساس اليسا الصحة والنجاح الدائم.

اقرأ هنا: اليسا تلتقي جمهورها القطري بفعاليات كأس العالم 2022

وقالت النجمة اليسا خلال الحفل كلمة للجمهور الكويتي على مسرح الارينا:” انا سعيدة اليوم انيي بالكويت وموجدة معكم ودائماً بحب ان اكون موجودة على قد ما بقدر، لان شعب الكويت شعباً واميراً غالي على قلبي كثيراً، واشكر التلفزيون الكويتي لبث فعاليات الحفل، لان الناس التي لم تقدر ان تأتي لحضور الحفل اليوم يمكنها ان تشاهدنا من خلال التلفزيون، كما اشكر شركة ليلة عمر على التنظيم، pasha group، واتمنى لكم سهرة جميلة استمتعوا”.

وقدمت النجمة اللبنانية اليسا باقة منوعة من اغنياتها الخالدة التي يعشقها الجمهور ومنهم، “عايشالك”، “انا وبس” التي حققت حتى اليوم اكثر من 15,632 الف مشاهدة، كما قدمت اغنية من اول دقيقة التي حقق اليوم رقماً قياسياً صعباً جداً وهو 296,292,319 بنسبة عدد المشاهدات وهي الاغنية التي ردد الجمهور الكويتي كلماتها بتفاعل كبير مع النجمة و “لو تعرفوه” و”سهرنا ياليل”و “بتمون” وغيرهم.

تابع هنا: اليسا تشع جمالاً واناقة وحيوية في حفلها بـ زيد بارك وتغني مع نجيب ساويرس.. ومُتصدرة الترند في لبنان والدول العربية وهكذا مصر رحّبت بها

كما كشفت النجمة اليسا خلال المؤتمر الصحفي على هامش حفلها على مسرح الارينا الكويت عن اصابة يدها اليسرى واردائها للقفاز قائلة:” قصيت يدي بالغلط وانها مقطبة وانا احسن، ولكن قلت ان اخبئ الجرح بالقفاز، وردت على احد الصحفيين المصريين الذي مازحها، وسألها عن الملاكمة لترد اليسا ممازحة :”ملاكمة ما في، اوعى حدا يغلط معي، بضطر اعمل،، وشكراً لكم

وتزامناً مع مباراة امس سألها مراسل الراي بالمؤتمر الصحفي لـ اليسا عن اي فريق تشجع بالمونديال، واجابت انها تشجع البرتغال الذي فاز امس على منتخب غانا بنتيجة 3-2.

تابع ايضاً: اليسا تتصدر الترند بالمركز الاول بعد نجاح حفلها للمرة الرابعة على مسرح الاوليمبيا في باريس بحضور كامل العدد